نجوم عالميون يقدمون العون لتجاوز أزمة كورونا

Stocks9 مايو 2020آخر تحديث :
نجوم عالميون يقدمون العون لتجاوز أزمة كورونا

آفاق ألاخبارية :

منذ بداية أزمة كورونا وتداعياتها على العالم كلّه، تهافت النجوم والمشاهير للمساعدة، أكان عن طريق التبرّع بالمال أو بالمساعدات العينيّة.


البعض صرّح عن تلك المساعدات والبعض الآخر تكتّم، ولعلّ منصّات السوشيال ميديا كانت المنابر الأكثر إعلاناً عن تلك المبادرات، فمن هم أبرز المشاهير الذين قدّموا المساعدة في الآونة الأخيرة، وما هي نوعيّة تلك المساعدات؟

المغنّية الأميركية الإيطالية أريانا غراندي شاركت على تويتر مجموعة من المنظمات التي تدعمها خلال هذه الفترة بما فيها مشروع الكفالة، صندوق للعائلات، بالإضافة إلى صندوق الصحة العقلية وغيرها…

نجوم عالميّون يمدّون يد العون لتخطّي أزمة كورونا
بدورها، تبرّعت مغنّية البوب والروك الكولومبية شاكيرا بأجهزة تهوية وآلاف الأقنعة من نوع N95 للعاملين في مجال الرعاية الصحية في مدينة بارانكويلا الكولومبية، وقد شكرها عمدة منطقتها على تلك المبادرة عن أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد بمبادرتها الإنسانية التي ستنقذ حتماً حياة الكثيرين.

الأمر سيّان بالنسبة إلى النجمة العالمية مادونا التي تبرّعت بـ100 ألف قناع لعدد من السجون من خلال تحالف Reform، وذلك بهدف الحد من انتشار الفيروس بين السجناء الذين يرقدون وراء القضبان.
نجوم عالميّون يمدّون يد العون لتخطّي أزمة كورونا
وكانت الجمعية نفسها قد تبرّعت في وقت سابق هذا الشهر بـ100 ألف قناع أيضاً لجزيرة رايكرز في مدينة نيويورك الأميركية.

إلى ذلك، أعلنت لايدي غاغا من خلال حسابها على تويتر في بداية الشهر الماضي بأنها تبرّعت لصندوق الغذاء الأميركي؛ وهي مبادرة جديدة لدعم صندوق الغذاء وWckitchen للإسهام في إطعام المحتاجين والأشخاص والمتضرّرين من فيروس كورونا.

نجوم عالميّون يمدّون يد العون لتخطّي أزمة كورونا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه