خلاف ومناوشات بين طبيب و رجل امن و القضاء الفيصل

Stocks7 مايو 2020آخر تحديث :
خلاف ومناوشات بين طبيب و رجل امن و القضاء الفيصل

آفاق الإخبارية –

 

ادعى الطبيب “زيد أيوب” من مدينة الحصن في محافظة إربد الى اعتداء من أحد مرتبات الأمن حيث كان عائدا من عمله مساء اليوم وتعرض للضرب والصفع والسب والشتم. حسب روايته
وفي التفاصيل التي يرويها الطبيب الشاب وهو من بلدة الحصن ، أنه وأثناء عودته من العمل في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء البارحة 6-5-2020 توقف على أحد الإشارات الضوئية بين مدينة الحصن وإربد وكانت الاشارة حمراء -وكان على الجانب الأيمن من الطريق  وبعد أن فتحت الاشار وسار بضعة أمتار اقترب منه باص تابع للأمن العام وطلب منه التوقف جانبا، وبالفعل توقف الشاب ونزل سائق باص الأمن العام وكان غاضبا بحسب الطبيب ويصرخ بصوت عال: لماذا تغلق الطريق؟ فأجاب الطبيب أنه يسير على اليمين ولم يغلق الشارع وسرعته فقط 50.
وأثناء هذه المحادثة القصيرة حيث كان يسير الشرطي للطبيب في سيارته فتح باب السيارة بشكل مباشر وقال له الشاب أنه طبيب وقبل ان يكمل وجه له الشرطي عدة صفعات على وجهه قائلا: بدي ألعن أبوك على أبو الطب.
وأضاف الطبيب زيد أيوب أنه لم يرد بأي تصرف من هول صدمته وبقي صامتا.
وأشار الطبيب أيضا في التفاصيل أنه واثناء طلب الأمن منه التوقف كان الضابط الجالس الى جانب السائق يؤشر بيده للشاب أن لا يتوقف لأنه على ما يبدو أن السائق كان غاضبا ويضمر الشر. وهذا حسب رواية الطبيب

وفي المقابل قامت آفاق نيوز بالاتصال مع مديرية الامن العام و الاستفسار عن الحادثة حيث اكدت لها ان القانون هو الفيصل دوما وستحال القضية للقضاء ، حيث وان رجل الامن قد احتصل على تقرير طبي ايضا بعد تعرضه كذلك للاعتداء والاهانة من قبل الطبيب وطلب الادعاء .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه