افاق الاخبارية – تبقى الأجواء نهار الثلاثاء، ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون باردة نسبيا ليلا، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 20 – 8، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 6، وفي مرتفعات الشراة 18 – 7، وفي مناطق البادية 26 – 11، وفي مناطق السهول 20 – 9، وفي الأغوار الشمالية 26 – 12، وفي الأغوار الجنوبية 28 – 17، وفي البحر الميت 27 – 15، وفي خليج العقبة 28 – 18 درجة مئوية.

ويطرأ الأربعاء انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ الخميس، انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة؛ لتسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3 إلى 5 درجات، وأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة.

وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.