هيئة الاستثمار تطبق خطة طوارئ لاستقبال المعاملات عن بعد

Stocks17 مارس 2020آخر تحديث :
هيئة الاستثمار تطبق خطة طوارئ لاستقبال المعاملات عن بعد

آفاق نيوز :

 قامت هيئة الاستثمار بتفعيل خدمة استقبال جميع الطلبات المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية عن بعد، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، تماشيا مع الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، انه يتم استقبال جميع الطلبات الخاصة بالمشروعات الاستثمارية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني والتقدم من خلال خدمات الهيئة عن بعد، مضيفا أن هذه الخدمة تتيح لمراجعي هيئة الاستثمار التقدم بالطلبات المتعلقة بتسيير أعمال استثماراتهم دون الحاجة لزيارة هيئة الاستثمار وبشكل الكتروني وعن بعد.

ويستطيع المستثمر أن يحصل على جميع الخدمات من مكان تواجده ولاسيما الخدمات المتعلقة بالنافذة الاستثمارية، وخدمات المستثمرين والتسهيلات والحوافز، وبشكل يضمن عدم تأخير معاملاتهم في ظل الظروف الحالية.

وحول آلية التقدم بطلبات المستثمرين تم التأكيد على أن المستثمر يستطيع بعد الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة الإستثمار، الدخول على نافذة خدمات الهيئة عن بعد والتي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته بشكل الكتروني ويتم ارسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه بانه قد تم استلام الطلب وبنفس الوقت ارسال رسالة الكترونية للمدير المعني تحتوي على الطلب ومرفقاته وتحتوي أيضا على رقم الطلب.

ويستطيع المستثمرون الاستفادة من الخدمات التي اتخذتها هيئة الإستثمار في ظل هذه الظروف لتسيير أعمالهم من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني الذكي لهيئة الإستثمار والتواصل مع صوت المستثمر على الرقم الساخن 0782889999.(بترا)

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه