الخوالدة: نطمح لتأسيس اكاديمية لكرة القدم في معان

Stocks16 مارس 2020آخر تحديث :
الخوالدة: نطمح لتأسيس اكاديمية لكرة القدم في معان

آفاق نيوز :

قال رئيس نادي معان الرياضي ماجد الخوالدة إن النادي يطمح لتأسيس اكاديمية للتدريب على كرة القدم، تهتم بصناعة اللاعبين وتطوير مهاراتهم.

واشار الى ان تأسيس هذه الاكاديمية يحتاج دعما كبيرا وجهدا متواصلا، مطالباً الشركات الصناعية الكبرى في معان بضرورة المساهمة في تبني هذا المشروع الذي سيترك انعكاسات ايجابية على النادي وفريق كرة القدم فيه الذي بدأ بالعزم والمثابرة وتقديم الدعم الممكن له باظهار طاقات وقدرات لاعبيه وجهازه الفني فحقق نتائج مبهرة على صعيد بطولات كرة القدم الدولية وفي مقدمتها بطولة دوري المحترفين .

واكد الحاجة الماسة لتأهيل مجمع الاميرة هيا الرياضي ليكون في جاهزية عالية تسهم في رفع سوية النشاط الرياضي في محافظة معان وفي مقدمتها لعبة كرة القدم، فالمجمع كما قال بحاجة لاستكمال مافيه من نواقص فنية ، وطالب وزارة الشباب بتحمل مسؤولياتها في هذا المجال ليكون المجمع معتمدا لدى اتحاد كرة لاقامة المباريات الرسمية في اطار بطولة الدوري وغيرها من بطولات ومباريات كرة القدم .

واوضح الخوالدة أن مصاريف كرة القدم مرتفعة ما يستدعي ان يبادر ابناء معان داخل وخارج المحافظة الى تقديم ما يمكن من عون واسناد للنادي.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه