اتحاد الكرة يصدر التعليمات ويخصص 15800 تذكرة لمباراة الفيصلي والوحدات

Husam31 مارس 2024آخر تحديث :
اتحاد الكرة يصدر التعليمات ويخصص 15800 تذكرة لمباراة الفيصلي والوحدات

اَفاق نيوز –

خصص اتحاد كرة القدم 15800 تذكرة لمباراة الفيصلي والوحدات التي تجري عند الساعة العاشرة والنص من مساء اليوم الأحد، على ستاد عمان في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال اتحاد الكرة ان التذاكر ستوزع، 4400 درجة أولى يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي، 4400 درجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات، 6400 درجة ثانية لجمهور النادي الفيصلي، 300 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي، و300 تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات.

كما أصدر الاتحاد، التعليمات الإدارية والتنظيمية لمواجهة الفيصلي والوحدات، والمقررة عند العاشرة والنصف مساء غد الأحد 31 آذار، على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني للمحترفين.

وقال في التعليمات إنّ جميع الأبواب الداخلية والخارجية أمام الجماهير بعد الإفطار مباشرة، حيث سيقتصر الدخول للمنصة الرسمية على أعضاء مجلس إدارة الناديين ومجلس إدارة الاتحاد فقط، مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال.

وخصص الاتحاد جلوس جمهور النادي الفيصلي على الدرجة الخاصة يسار المنصة والدرجة الأولى يسار المنصة والدرجة الثانية كاملة.

في حين خصص جلوس جمهور نادي الوحدات على الدرجة الخاصة يمين المنصة والدرجة الأولى يمين المنصة.

ويكون دخول جمهور النادي الفيصلي من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (3)، والمقابلة لفندق الأرز، في حين يكون دخول جمهور نادي الوحدات من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (9)، بوابة ستاد البترا.

كما أنّ دخول أعضاء مجلس إدارة الفريقين ومجلس ادارة الاتحاد بالإضافة للكوادر التنظيمية والجهات الاعلامية من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (1).

وخصصت البوابات الداخلية رقم (4، 5) للدرجة الأولى يسار المنصة، والبوابات رقم (7، 8، 9) للدرجة الثانية كاملة، والبوابة رقم (3) للدرجة الخاصة يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي.

خصصت البوابات الداخلية رقم (11، 12) للدرجة الأولى يمين المنصة، والبوابة رقم (13) للدرجة الخاصة يمين المنصة.

وحفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

خروج جماهير الفريقين بعد نهاية المباراة حسب تقديرات قائد الواجب المعني، بما يتعلق بأمور الأمن والسلامة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه