وفد من المجلس الثقافي البريطاني يزور جامعة مؤتة

Husam27 مارس 2024آخر تحديث :
وفد من المجلس الثقافي البريطاني يزور جامعة مؤتة

 

اَفاق نيوز – التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات اليوم في مكتبه مع السيد انس محمد مدير تطوير اعمال الإمتحانات والوفد المرافق له من المجلس الثقافي البريطاني وتأتي هذه الزيارة لبحث آلية تفعيل التعاون بين الجانبين لاعتماد جامعة مؤتة كمركز إقليمي لعقد امتحان “IELTS” في منطقة جنوب الاردن .

وقال النعيمات أن جامعة مؤتة تدرك مدى أهمية امتحان “IELTS” للطلبة الراغبين باستكمال دراستهم في الخارج من جهة، ولأفراد المجتمع المحلي الراغبين بالدراسة في الجامعات والمعاهد الدولية ، مشيرا الى أن التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد مؤتة كمركز إقليمي لعقد امتحان “IELTS” في منطقة جنوب الأردن من شأنه أن يسهل هذه العملية على أبناء محافظات اقليم الجنوب بالتقدم لامتحان”IELTS” .

وأكد النعيمات إلى جاهزية جامعة مؤتة لتولي مهام تسجيل الطلبة وأبناء المجتمع المحلي الراغبين بالتقدم لامتحان “IELTS”، بالإضافة إلى عقده داخل الحرم الجامعي سواء أكان ورقيا أو محوسبا، لاسيما وأن الجامعة تضم قاعات صفية ومختبرات محوسبة مزودة بمختلف المعدات والاجهزة اللازمة لعقد الامتحان.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد المجالي وعميد كلية الاداب الدكتور ماهر مبيضين ومدير مركز اللغات الدكتور عيسى الخطبا ومدير مركز الحاسوب معتز مبيضين .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه