الطلافحة تزور مدرسة ميسلون الأساسية للبنات – الحصن

Husam25 مارس 2024آخر تحديث :
الطلافحة تزور مدرسة ميسلون الأساسية للبنات – الحصن

 

اَفاق نيوز –  ضمن سلسلة الزيارات الميدانية، قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة ميسلون الأساسية للبنات، وكان برفقتها رئيسة قسم الأبنية المهندسة حنان الآغا، ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمه.

في البداية اطلعت على سير العملية التربوية والتعليمية، وتم متابعة الدوام المدرسي للطلبه مع التأكيد على متابعة الحضور والغياب للطلبة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك وادخاله بشكل يومي على المنصة، وقامت بعمل جوله داخل الغرف الصفية والتقت بعدد من الطلبة والمعلمات أثناء الحصة المدرسية، حيث دار حديث بين مديرة التربية وطالبات المرحلة الأولى حول مدى أهمية التعليم والتحصيل الدراسي، وتفعيل النشاطات داخل الغرفة الصفية، وأبدت إعجابها بتفاعل الطالبات، وجولة في ساحات ومرافق المدرسة وقدمت بعض التوجيهات لمديرة المدرسة والمعلمات.

وتابعت مديرية التربية مع قسم النشاطات التربوية تدريب الطالبات على فعاليات تشكيل اشكال مع الموسيقى للاحتفال الختامي لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية، وزارت أيضاً جناح رياض الاطفال.

وفي ختام زيارتها شكرت الطلافحة مديرة المدرسة السيدة ميرفت الشرمان، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه