جمعية رجال الأعمال الأردنيين تفتح آفاق التعاون الاستثماري مع الإمارات

Husam26 فبراير 2024آخر تحديث :
جمعية رجال الأعمال الأردنيين تفتح آفاق التعاون الاستثماري مع الإمارات

اَفاق نيوز/ حسام حداد – أسيل صبيحات

عقدت جمعية رجال الاعمال الأردنيين يوم أمس الاحد ملتقى رجال الأعمال الأردني الإماراتي بحضور معالي السيدة خلود السقاف وزيرة الاستثمار، ومعالي الشيخ السفير خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الامارات لدى المملكة، والسيد عبد الجليل البلوكي ممثلا عن رجال الأعمال الاماراتيين.

وذلك لبحث آفاق التعاون الاستثماري والاقتصادي وتعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية الاقتصادية الأردنية الإماراتية بين البلدين الشقيقين ولإطلاع الوفد الاماراتي من رجال الاعمال على الفرص الاستثمارية لدى المملكة.

وزيرة الاستثمار معالي السيدة خلود السقاف قالت بإن العلاقات الاقتصادية بين الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة، بلغت مستوى متميزاً في العديد من المجالات، خاصة الاستثمارية والتجارية.

ودعت السقاف رجال الأعمال والمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ، للاستفادة من المزايا والفرص الاستثمارية الجاذبة والمحفوظة بموجب القانون، وتعزيز استثماراتهم في الأردن.

رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع أكد على أهمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة .

واكد على أهمية تعزيز العمل المشترك نحو الاستثمار وتوسيع نطاق التجارة بين البلدين حيث أن الأردن بلد منفتح ويتمتع بعلاقات مع العديد من الدول العربية،

وقال معالي الشيخ السفير خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الامارات لدى المملكة ، إن العلاقات التجارية والاستثمارية بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، تعتبر نموذجا يقتدى به في علاقات التعاون بين الدول الشقيقة، وإن هذا اللقاء يأتي انعكاسا لإرادة مشتركة لدى قيادتي البلدين الشقيقين، لمواصلة الارتقاء بالشراكة الاسترتيجية القائمة إلى آفاق جديدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه