أنشيلوتي: رفضت إحراج مودريتش أمام لاس بالماس

Tala28 يناير 2024آخر تحديث :
أنشيلوتي: رفضت إحراج مودريتش أمام لاس بالماس

اَفاق نيوز -كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سبب عدم ظهور الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الميرينجي، في الإحماء مع البدلاء خلال الانتصار بنتيجة (2-1) على لاس بالماس، السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الهدف الذي استقبلناه غير ديناميكياتنا، وقمنا بتغيير النظام في الشوط الأول.. ولم نقدم مباراة مذهلة، بل جيدة”.

وأضاف: “حققنا اليوم فوزا مهما للغاية.. لكن كل مباراة نلعبها تكون معقدة.. البدلاء يساهمون كثيرا، فهم أداة نسعى لاستغلالها، ولا يمكن أن يكون الأمر كذلك دائما.. لدي العديد من الخيارات على مقاعد البدلاء، لأن الجميع متحمسون”.

وعن تغيير فينيسيوس جونيور، قال: “من أجل الحفاظ على النتيجة (2-1)، حيث كان لدينا 3 مهاجمين، لذا قمت بإخراجه لنكون أكثر صلابة في الدفاع.. وكان كامافينجا مرهقا، حيث لعب مباراة مكثفة للغاية، ودخل تشواميني منتعشا”.

واستكمل: “في المباريات الماضية فقدنا بعض الصلابة، لكننا سجلنا الكثير من الأهداف.. نهاجم كثيرا ولا نملك دائما التوازن.. وناتشو يقدم موسما رائعا”.

وحول عدم إجراء مودريتش الإحماء مع البدلاء، قال أنشيلوتي: “لم أرغب في وضعه في موقف صعب، إذا لم أكن متأكدا من أنه سيلعب.. يجب أن أحترمه، وهو بخير، وجاهز للمباراة التالية”.

واختتم بالحديث عن تشواميني، قائلا: “لقد لعب بالطريقة المعتادة، فهو قوي جدا في الدفاع، ويقطع الكثير من الكرات، واليوم سجل هدفا بالرأس، ونحن خطيرون جدا في الركلات الثابتة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه