89 يوما من العدوان على غزة

Husam3 يناير 2024آخر تحديث :
89 يوما من العدوان على غزة

 

اَفاق نيوز – بلا توقف تستمر آلة القتل بحصد المزيد من أرواح الأبرياء في غزة، ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بغارات جوية وقصف مدفعي وعبر الزوارق الحربية من البحر فضلا عن قواته المتوغلة على مناطق عدة في القطاع.

قوات الاحتلال ارتكبت الليلة الماضية مجازر عدة ارتقى على إثرها عشرات الشهداء مع تواصل العدوان على شمال ووسط وجنوب القطاع المحاصر.

وفي آخر حصيلة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد من ارتقوا وصل إلى 22,185 شهيدا، بينما أصيب 57,035 فلسطينيا بجروح مختلفة، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وتاليا أبرز الأحداث في قطاع غزة أولا بأول:

– أكثر من 18 غارة استهدفت جنوب ووسط خان يونس صباح الأربعاء

– جيش الاحتلال يشن قصفا عنيفا على مدينة خان يونس في قطاع غزة

اغتيال العاروري

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري في العاصمة اللبنانية بيروت.

واستهدفت طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي مكتبا لحماس في المشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت، ما أدى إلى استشهاد العاروري والقائد القسامي سمير فندي والقائد القسامي عزام الأقرع، والشهيد محمود زكي شاهين، والشهيد محمد الريس، والشهيد محمد بشاشة، والشهيد أحمد حمود.

إسماعيل هنية

رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، أكد أن دماء العاروري وإخوانه امتزجت مع دماء الشعب الفلسطيني في معركة القدس والأقصى.

وشدد هنية على أن تداعيات العمل الإرهابي يتحمل مسؤوليته الاحتلال الصهيوني النازي، مشيرا إلى أن الاحتلال لن يفلح في كسر إرادة الصمود والمقاومة لدى الشعب الفلسطيني ومقاومته.

royanews

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه