شلباية يحقق أول انتصار ببطولة الجيل القادم للتنس

Husam30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شلباية يحقق أول انتصار ببطولة الجيل القادم للتنس

اَفاق نيوز –  استكملت اليوم الأربعاء، منافسات بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس، التي تقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة السعودية.

وشهدت مباريات المجموعة “الخضراء” نجاح الفرنسي آرثر فيلس من مواصلة الانتصارات، وذلك بتفوقه على الإيطالي فلافيو كوبولي بـ3 مجموعاتٍ دون رد، فيما استطاع السويسري دومينيك ستريكير تسجيل الفوز الأول له في البطولة، بعد تغلبه على الإيطالي لوكا ناردي بـ3 مجموعاتٍ دون رد.

واستطاع الصربي حمد مديدوفيتش، تصدر المجموعة “الحمراء” إثر انتصاره على الفرنسي لوكا فان آش، بواقع 3 مجموعات مقابل مجموعةٍ واحدة، فيما حقق الأردني عبد الله شلبايه فوزه الأول في بطولة الجيل القادم، بعد تفوقه على الأمريكي أليكس ميكيلسن بـ3 مجموعاتٍ مقابل واحدة.

وتقام الخميس الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، والتي تشهد 4 لقاءات، إذ يواجه الفرنسي آرثر فيلس نظيره السويسري دومينيك ستريكر، فيما يواجه الإيطالي فلافيو كوبولي مواطنه لوكا ناردي، ضمن مباريات المجموعة “الخضراء”.

ويلعب الصربي حمد مديدوفيتش ضد الأردني عبد الله شلباية، ضمن مواجهات المجموعة “الحمراء”، على أن يتنازل الفرنسي لوكا فان آش الأمريكي أليكس ميكيلسن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه