القبض على مشرد حاول التسلل إلى سجن في فلوريدا

Husam8 أكتوبر 2023آخر تحديث :
القبض على مشرد حاول التسلل إلى سجن في فلوريدا

اَفاق نيوز –  ذكرت السلطات المحلية في ولاية فلوريدا الأمريكية أن رجلاً بلا مأوى تم رصده بالكاميرات وهو يقتحم مركز احتجاز في الولاية.

وذكرت WOFL News أن مكتب عمدة مقاطعة ليك وصف الحادث بأنه “مشهد غريب وغير عادي”.

وفي الفيديو الذي صورته الكاميرات، يمكن رؤية مايكل راي فيو (41 عاماً)، بدون قميص، وهو يستخدم بوابة جهاز الأمان المراقب بالأشعة السينية كمدخل إلى مركز احتجاز مقاطعة ليك مساء الخميس. والتقطت كاميرات المراقبة المتعددة محاولة “الاقتحام” التي قام بها فيو.

ويمكن رؤية فيو مختبئاً بعد أن تسبب في البداية بتشغيل جهاز الكشف عن المعادن من خلال المشي من خلاله. ثم راح يتجول مرة أخرى عبر جهاز الكشف عن المعادن العمودي عدة مرات قبل أن يغوص برأسه أولاً على الحزام الناقل لجهاز الأشعة السينية ويزحف من خلاله، ويخرج من الجانب الآخر وهو يسقط على الأرض.

ودخل فيو بعد ذلك عبر باب السجن المفتوح على ما يبدو. لكنه لم يتجاوز بضعة أقدام قبل أن يتم القبض عليه وطرحه على الأرض من قبل الحراس وصعقه واعتقاله.

وقال الضباط إنهم عثروا على غليون لتدخين الميثامفيتامين بحوزة فيو أثناء تفتيشه بعد أن تم نقله إلى الداخل. وتم نقله بعد ذلك إلى منشأة للرعاية الصحية للتقييم بسبب حالته العقلية، وفقاً للسلطات.

ويواجه فيو الآن اتهامات بالسطو على مبنى مأهول، وجريمة الأذى الإجرامي، وضرب أحد ضباط إنفاذ القانون، وإدخال البضائع المهربة إلى منشأة آمنة. وتم تحديد إجمالي كفالته بمبلغ 27000 دولار، بحسب صحيفة ذا ماسنجر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه