بعد طردها من بيكيه .. شاكيرا تعوّض مربية أطفالها بمبلغ خيالي وأغنية

Tala26 سبتمبر 2023آخر تحديث :
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-06-05 10:44:56Z | | ÿÿÿÿq€Óo

آفاق الاخبارية – كشفت ابنة ليلي ميلجار، مربية طفليّ شاكيرا وجيرارد بيكه أن والدتها عادت للعمل مع شاكيرا بعد طردها من طليقها بيكيه موضحة أنها عوّضتها عن تصرف بيكيه غير اللائق معها بمليون يورو أجر جزاء ظهورها في أغنية أهدتها إياها.

وقد أطلقت شاكيرا مؤخراً أغنية بعنوان “الرئيس” والتي تتحث من خلالها عن سوء استغلال العمال وقلة الأجور المعطاة لهم لقاء عملهم واستعانت من خلالها بمربية طفليها ليلي تلمحياً لما فعله معها بيكيه لحظة طردها دون إعطائها الاجر

وأهدت شاكيرا الأغنية للمربية حيث قالت في البداية “ليلي ميلجار، هذه الأغنية لك”. ثم تسترسل وبدأ تغني بصحبة ريجيدا من وجهة نظر المربية، فيقولان: “يرن الجرس الساعة 7 ونصف، أريد أن أنام ولكنني لا أستطيع لأنني أتولى أمر الأطفال في التاسعة”.وفق (في الفن)

ثم تلمح الأغنية عن بيكيه بقولها “لدي رئيس بشع لا يدفع أجر جيد، ويقتني سيارة مرسيدس بنز بينما أنا أصل إلى بيته على قدمي”، ويذكر أن لاعب برشلونة السابق يملك سيارة ذات نفس النوع.

وتذكر أيضًا شاكيرا والد زوجها في الأغنية حين تقول “يقال أن الشر لا يبقى أكثر من 100 عام، ولكن والد زوجي لا يزال على قيد الحياة”.

ويشار إلى أن جيرارد بيكيه قد طرد ليلي ميلجر، مربية طفليه ميلان وساشا، ويشاع أن سبب الطرد هو فضحها لخيانته لشاكيرا مع كلارا كيا، كما أنه لم يدفع أجرها يوم طرده لها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه