لا وفيات بحوادث السير في الأردن خلال 24 ساعة

Husam20 سبتمبر 2023آخر تحديث :
لا وفيات بحوادث السير في الأردن خلال 24 ساعة

اَفاق نيوز – كشف التقرير المروري اليومي، عن أنه لم يسجل أي حالة وفاة بسبب حوادث السير في جميع محافظات المملكة خلال فترة الـ24 ساعة الماضية.

وقال ضابط غرفة ادارة السير المركزية عبر اذاعة الأمن العام الاربعاء، ان الكوادر الميدانية تعاملت خلال الفترة الصباحية مع عدد من الحوادث البسيطة، حيث تم التعامل مع حادث أعلى جسر الأمير هاشم باتجاه نفق عبدون اقتصر على الأضرار المادية وتم رفع الأثر المروري، ورفع مركبة تعطلت داخل نفق دوار الداخلية باتجاه شارع الاستقلال، وتم تسيير حركة المركبات في المواقع المذكورة.

ومن جهته قال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية، إن أبرز ما تم التعامل معه في خلال الفترة الماضية كان تدهور مركبة وقع على جسر ام البساتين، حيث تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإزالة الأثر المروري عن حرم الشارع العام، وعلل سبب الحادث بارتكاب السائق بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، حيث تدهورت مركبة على طريق على جسر الطنيب، بسبب اتخاذ مسرب خاطئ ونتج عن الحادث إصابتين تم اسعافهم الى المستشفى.

وبين انه تم التعامل مع عدد من الحالات الانسانية، حيث توقف احد السائقين عند جامعه الزرقاء طريق الاستراد وكان الشخص يعاني من سيرة مرضية ” تصلب بالشرايين”، وتم طلب الدفاع المدني ونقله لمستشفى الزرقاء الحكومي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه