ختام فعاليات بطولة الاستقلال الثانية لكرة الطاولة لطلبة دور القرآن الكريم

Husam9 أغسطس 2023آخر تحديث :
ختام فعاليات بطولة الاستقلال الثانية لكرة الطاولة لطلبة دور القرآن الكريم

آفاق نيوز – مندوبا عن معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، توج مساعد الأمين العام/ مدير التعليم الشرعي في الوزارة د.حاتم سحيمات، وبحضور رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة الأستاذ طارق الزعبي، وبرعاية مجموعة افاق للاعلام ، تم تتويج الفائزين ببطولة دور القرآن الكريم لكرة الطاولة، التي نظمتها وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية/ مديرية التعليم الشرعي، وجرت منافساتها في صالة قصر الرياضة.
وأشاد الزعبي، بجهود وزارة الأوقاف في دعم الشباب عبر تنظيم هذه البطولة، مؤكدا أن الإتحاد الأردني لكرة الطاولة سيقدم كل الدعم لإنجاح فكرة نشر كرة الطاولة بين منتسبي دور القرآن الكريم التابعه لوزارة الاوقاف، إيمانا من الاتحاد بأهمية الرياضة، وكون لعبة كرة الطاولة تحتاج إلى مواقع وإمكانيات بسيطة، لكنها تساهم في بناء صحة عامة وفكر وروح رياضية عالية.
بدوره أشار د.سحيمات، أن دور وزارة الأوقاف يتطلب الإهتمام بالجوانب الثقافية والرياضية، في مختلف أنحاء المملكة، وبرزت من خلال منافسات البطولة وجوه مبشرة بالخير، وتم دعم دور القرآن الكريم بأكثر من 40 طاولة، وهنالك تعاون من المجتمع المحلي في دعم فكرة بطولة الاستقلال للسنة الثانية على التوالي، والتي تعزز مسيرة بناء فكر الشباب رياضيا وثقافيا، حيث تتطلع الوزارة لمزيد من البطولات في خماسي كرة القدم، إضافة للنشاط الثقافي.
وفي الختام قام د.سحميات والزعبي بتتويج الفائز بالمركز الأول وهو فريق دار القرآن الكريم في مسجد الإمام الغزالي/ الزرقاء، والمركز الثاني فريق دار القرآن في مسجد علي صقر/ عمان، والمركز الثالث فريق دار القرآن الكريم في مسجد علي شحادة.
وكرم د.سحميات رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، تقديرا لدعم البطولة عبر تواجد طاقم حكام دولي، ووضع كافة إمكانيات الإتحاد التي اسهمت في نجاح البطولة، وقدمت مجموعة آفاق للاعلام ممثلة بالمدير العام خلدون نصير جوائز البطولة.
وتم تقديم دروعا لمشرفي دور القرآن الكريم المشاركين في البطولة، وضمت اللجنة العليا للبطولة محمد عفان مساعد مدير التعليم الشرعي، وإبراهيم صقر ومحمد نجادات وإبراهيم الدوايمه من وزارة الأوقاف.
واشرف على البطوله محمد عفان مساعد مدير التعليم الشرعي/حكم دولي، ولاعب المنتخب الوطني محمد انجادات، ورئيس قسم المسابقات الشيخ ابراهيم صقر، وإبراهيم العشا من وحدة الاعلام.
وأدار منافسات البطولة الحكم الدولي يوسف هديب/ حكم عام ، والحكم الدولي برهان أبو زاغة، والحكم الدولي إبراهيم سليمان.

ومن الجهات المكرمة، مدير عام مجموعة افاق للاعلام، والنادي الوطني للمعاقين/ الزرقاء، واللجنة البارالمبية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه