إعادة تأهيل مدرسة القسطل الأساسية المختلطة

rasha dwairi30 يوليو 2023آخر تحديث :
إعادة تأهيل مدرسة القسطل الأساسية المختلطة

افاق نيوز _ قدّمت شركة زين الأردن دعمها لإعادة ترميم وتأهيل مدرسة القسطل الأساسية المختلطة في لواء الجيزة، في إطار الشراكة التي تجمعها مع مؤسسة لوياك منذ العام 2018، لتكون المدرسة السابعة التي تعمل زين على تأهيلها ضمن هذه الشراكة.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الأحد، تم افتتاح المدرسة اليوم بحضور مدير مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور أحمد المساعفة، ورئيس هيئة المديرين في مؤسسة لوياك رولا جردانة، وممثلو شركة زين.
وقامت مؤسسة “لوياك” بدعم من شركة زين، بأعمال الصيانة اللازمة لجميع مرافق المدرسة، وجرى تجديد الصفوف الدراسية، وتطوير الأنظمة الكهربائية، وتحسين مرافق الصرف الصحي، كما تم توفير الأثاث اللازم للمدرسة، بالإضافة إلى تهيئة مساحات وقاعات للأنشطة اللامنهجية لتوسيع مدارك الطلاب وتجربتهم التعليمية وتطويرها.
وقدّمت شركة زين لطلبة المدرسة حقائب مدرسية مجهّزة بالقرطاسية؛ إذ تأتي هذه الخطوة من جانب زين انطلاقاً من مسؤوليتها وواجبها تجاه المجتمع المحلي.
وأكدت زين من خلال هذه المبادرة التزامها بتنفيذ أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها في جميع برامجها ومبادراتها، ولا سيما الهدف الرابع (التعليم الجيّد)، والهدف الحادي عشر (مدن ومجتمعات محلية مستدامة)، والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الأهداف).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه