مؤتمر آفاق الاقتصادي الثالث والعشرون في سبتمبر القادم

Husam29 يوليو 2023آخر تحديث :
مؤتمر آفاق الاقتصادي الثالث والعشرون في سبتمبر القادم

 

اَفاق نيوز – تحت رعاية معالي السيد يوسف الشمالي وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل ، أعلنت مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المعارض والمؤتمرات عن موعد مؤتمر آفاق الاقتصادي الثالث والعشرون والذي يحمل عنوان: الابتكار في التجارة الالكترونية .

و تنطلق فعاليات المؤتمر في الخامس والسادس من شهر سبتمبر 2023 في فندق الموفنبيك – عمان) على مدار يومين  .

ويعقد المؤتمر بالتعاون مع البنك المركزي الأردني والاتحاد العربي للتجارة الالكترونية وجمعية البنوك الأردنية والمنتدى الاقتصادي والديمقراطي الأردني وجمعية الأمان للتوعية بالخدمات المالية  وبحضور نخبة من أهل الخبرة والاختصاص من داخل وخارج الأردن.

ويناقش المؤتمر عدداً من المواضيع والمحاور المتعلقة بالتجارة الالكترونية وتأثيرها على الاقتصاديات المحلية والدولية.

ومن أبرز المواضيع التي سوف يناقشها المؤتمر دور البنك المركزي في التشريعات، الالتزامات الضريبية للتجارة الالكترونية، الرقابة وحفظ الحقوق، بالإضافة الى الذكاء الاصطناعي في التجارة الالكترونية، ابتكارات الدفع الالكتروني، استخدام التطبيقات الحديثة مثل البلوكتشين والميتافيرس والعملات المشفرة في التجارة الالكترونية، ريادة الاعمال في التجارة الالكترونية، صناعة المحتوى، اسرار جذب العملاء لنجاح تجارتك، انشاء متجر الكتروني من الصفر، اعلانك الممول بأقل تكلفة وأعلى فائدة وغيرها من المواضيع الهامة.

ويصاحب المؤتمر معرضاً مالياً متخصصاً ليمكن الزوار والمهتمين الالتقاء بمزودي خدمة التجارة الالكترونية والاستثمار والتعرف على المزايا والفرص التي تقدمها للأفراد والشركات.

وخلال المعرض سيتم توزيع جوائز JFI  awarda التي يمنحها المعرض لكبرى الشركات المالية في الشرق الاوسط  والتي باتت محط انظار الشركات المالية نظرا لأهميتها ، باعتبارها احدى اهم الجوائز الاقليمية التي تمنح في هذا المجال .

وعلى مدى يومين سيناقش المؤتمر من خلال جلساته عدد من المحاور المهمة في قطاعات الاستثمار والتمويل المختلفة من خلال محاضرين من ذوي الخبرة والاختصاص المحلي والدولي وعبر لقاءات مباشرة مع الجمهور للأطلاع على ما توصلت إليه تكنولوجيا المال والأعمال عربيا ودوليا .

للتسجيل مجانا لحضور المؤتمر على الرابط التالي :

https://joaef.net/register-now/

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه