“المقالات” .. ميزة جديدة مرتقبة من تويتر

Tala22 يوليو 2023آخر تحديث :
“المقالات” .. ميزة جديدة مرتقبة من تويتر

– يعمل موقع التواصل الاجتماعي تويتر على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين كتابة محتوى طويل، بعدما تم تغيير ميزة “الملاحظات” لتصبح “آرتلكز”، أو مقالات.

وستمكن الميزة المستخدمين من إنشاء ونشر محتوى طويل، مع عناصر وسائط متعددة على النظام الأساسي.
تم تأكيد الميزة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، في رد على تغريدة.

وقال ماسك إن ميزة المقالات ستكون المكان المناسب لنشر مقالات طويلة ومعقدة بوسائط مختلطة، واقترح أيضاً أنه سيصبح من الممكن للمستخدمين نشر الكتب على تويتر.

“المقالات” ليست فكرة جديدة، لكنها نسخة معدلة من “الملاحظات”، والتي تم تقديمها العام الماضي كوسيلة للكتابة على تويتر، في عدد قليل من البلدان.

سمحت الملاحظات للمستخدمين بكتابة ما يصل إلى 2500 كلمة. ومع ذلك، لم تكتسب الميزة قدراً كبيراً من الاهتمام وطغت عليها التحديثات الأخرى، مثل “تويتر بلو”، وهي خدمة الاشتراك التي تتضمن، من بين العديد من الميزات، ميزة تزيد من طول التغريدة إلى 25000 حرف.

وستكون “المقالات” مختلفة عن “الملاحظات” بعدة طرق. أولاً، ستكون المقالات منفصلة عن الجدول الزمني الرئيسي، وسيكون لها قسم خاص بها على المنصة.

ثانياً، ستدعم المقالات أنواعاً مختلفة من الوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات المضمنة. ثالثاً، ستكون المقالات قابلة للمشاركة في التغريدات وستظهر في الملفات الشخصية للمستخدمين.

لم يكشف ماسك عن موعد إطلاق ميزة “المقالات”، أو من سيكون بإمكانه الوصول إليها، فهي لا تزال قيد التطوير، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه