مشروع استثماري لإنشاء مركز عمّان للمؤتمرات بمرج الحمام أو طريق المطار

Husam11 يوليو 2023آخر تحديث :
مشروع استثماري لإنشاء مركز عمّان للمؤتمرات بمرج الحمام أو طريق المطار

طرحت وزارة الاستثمار، من خلال منصتها الإلكترونية، فرصة للاستثمار لإنشاء مركز عمّان للمؤتمرات والمعارض في منطقة مرج الحمام أو طريق المطار بمساحة 54 ألف متر مربع.

وبحسب بيانات المنصة التي اطلعت عليها “المملكة“، سيتضمن مركز مؤتمرات ومعارض ومسارح وغرف للمؤتمرات، ومساحات داخلية وخارجية تفاعلية، بالإضافة إلى مساحات عرض دائمة ومؤقتة تميز المشروع بطراز معماري جذاب وعصري.

ويبلغ حجم الاستثمار المتوقع: 28 مليون دولار وبمعدل عائد داخلي متوقع:20-24%، بفترة استرداد مدتها 5 سنوات يوفر 500 فرصة عمل.

ومع بقاء المؤتمرات ركيزة أساسية في عالم مجتمع الأعمال، يواجه المنظمون حاجة ملحة لابتكار طرق جديدة لتحقيق قيمة مضافة لاجتماعاتهم، مع وجود عنصر الإبداع والابتكار أكثر من أي وقت مضى.

وعلى هذا الأساس، سيوفر المركز المقترح التميز في إدارة المرافق والمؤتمرات من خلال تفرده في الموقع وطريقة تصميمه والمختلفة في كل جانب من جوانبه ابتداءً من المساحات الواسعة وصولًا إلى التشطيبات النهائية والمواد المستخدمة.

والمطلوب من المستثمر، وفق المنصة، تصميم وتمويل وتطوير مركز المؤتمرات والمعارض، وتطوير الأعمال عبر إقامة شبكة علاقات والعمل على جذب المعارض المتخصصة، وتنظيم المؤتمرات والاجتماعات واللقاءات الثنائية (B2B) سنوياً.

المملكة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه