أجواء صيفية في المرتفعات وحارة نسبيًا في باقي المناطق

Husam1 يوليو 2023آخر تحديث :
أجواء صيفية في المرتفعات وحارة نسبيًا في باقي المناطق

تكون الأجواء السبت، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 32 – 20 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 30 – 18، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 15 وفي مرتفعات الشراة 29 – 14، وفي مناطق البادية 36 – 20، وفي مناطق السهول 32 – 20، وفي الأغوار الشمالية 38 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 26، وفي البحر الميت 39 – 25، وفي خليج العقبة 40 – 26 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الأحد، ارتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ الاثنين، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الثلاثاء، بشكل طفيف مع بقاء الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه