حزب “تقدم” تحت التأسيس في الزرقاء

Husam8 مايو 2023آخر تحديث :
حزب “تقدم” تحت التأسيس في الزرقاء

واصل حزب “تقدم” تحت التأسيس نشاطاته الاستقطابية والتفاعلية بلقاء تفاعلي في محافظة الزرقاء، دار خلاله نقاشات شارك فيها قامات وفعاليات سياسية وفكرية وشبابية ونسوية ونخب من رجال الأعمال في المحافظة، وذلك تحضيرا للمرحلة المقبلة وضمن استعدادات الحزب لعقد مؤتمره العام وتوسيع مظلة العمل التشاركي في صياغة التوجهات والبرامج.
وخلال اللقاء الذي استضافه السيد محمد رئيف داود عرض المتحدثون عدة قضايا تتعلق بالحالة السياسية والاقتصادية الراهنة، وتناولوا سبل تعزيز الانخراط وتجذيرالحياة الحزبية في إطار المشروع الإصلاحي والنهضوي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني، وما تستدعيه المرحلة المقبلة من تغييرعلى مستوى الاختيار وارتكازه على أسس برامجية قادرة على الارتقاء بالواقعين السياسي والاقتصادي وتلبية طموحات الأردنيين.
كما تركزت محاور الحديث خلال الحوار على أولويات الحزب وبرنامجه، وما أثبته الحزب خلال المرحلة السابقة من نهج تشاركي يمنح كل الخبرات والكفاءات على مختلف صنوفها وفئاتها دورا مهما يجعل الجميع شريكا بالتعاطي مع الملفات بنهج ديمقراطي يعطي الجميع فرصة للإسهام بالتغيير المأمول.
وكان من أبرز المتحدثين خلال اللقاء كل من أ. محمد رئيف داود، و أ. خالد سليمان ، و الصحفي عدنان ” أبو علي ” ،وأ. مهدي مبارك، و أ. عماد ابو البندورة، و سعادة الدكتور مصطفى الخصاونة، والعين خالد البكار، والنائب خالد أبو حسان، والنائب السابق رائد الخزاعلة، والدكتور فوزي الحموري، والدكتور مدين المحاسنة، والدكتورعبد الحليم دوجان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه