بحضور كبير ونجاح منقطع النظير، اختتام مؤتمر الجيل الثالث من الإنترنت

Husam14 مارس 2023آخر تحديث :
بحضور كبير ونجاح منقطع النظير، اختتام مؤتمر الجيل الثالث من الإنترنت

اَفاق الإخبارية/ – حسام الحداد –

بحضور كبير ونجاح منقطع النظير، اختتمت مساء أمس الإثنين، فعاليات مؤتمر تقنية الجيل الثالث من الإنترنت الذي نظمته مجموعة آفاق للأعلام وتنظيم المؤتمرات على مدار يومين في فندق فندق الأنتركونتننتال/ عمان .

وعلى مدار يومين وتحت رعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ،  وبحضور مجموعة مميزة من الخبراء المحليين والعالميين المهمين على مستوى العالم ، وبحضورالمستثمرين، ومطوري  نظام البلوكتشين ، وتجار العملات المشفرة الرقمية، ومبدعي الرموز غير القابلة للاستبدال  NFTs، والمتبنين الأوائل للميتافيرس، والمؤسسات المالية، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالإضافة إلى  مشاريع التمويل المركزي  DeFi ومشاريع التطبيق اللامركزي Dapp في مؤتمر كان على درجة عالية من التفاعل.

وناقش المؤتمر العديد من المواضيع المهمة مثل مبادرات الويب ، واتجاهات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs  والميتافيرس ومستقبل التمويل اللامركزي و البيانات الضخمة في الويب 3 و الدور المستقبلي و العقود الذكية وقيودها الكامنة والمحتملة و المحافظ الرقمية والمستقبل و استخدامات ومزايا ديفي و كيف سيغير الميتافيرس الطريقة التي نعيش ونعمل بها و البلوكتشين وتأثيرها على أسواق العملات الأجنبية .

وقدم وزير الأقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة الشكر لمجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المؤتمرات وأثنى على الدعوة الكريمة للرعاية والمشاركة في مؤتمر الأردن الاقتصادي بدورته الثانية والعشرين والذي يقام بمشاركة نخبة من الخبراء في قطاع التحول الرقمي والتكنولوجي وعدد من المؤسسات المالية المحلية والعالمية والشركات ذات الاهتمام بقطاع تكنولوجيا المعلومات والتجارة الالكترونية وتمنى ان نخرج من هذا المؤتمر برؤى وأفكار واقعية مثمرة تنعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني الأردني .

المدير التنفيذي لمجموعة اَفاق للأعلام وتنظيم المؤتمرات  د. خلدون نصير  قال بأن مجموعة آفاق قامت بوضع محاور المؤتمر بعناية فائقة واستضافة متحدثين يملكون من الخبرة الفنية والعملية على مستوى العالم ليكون هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقتنا، هو مؤتمر معرفة وعلم وجمع معلومات وتوقع المستقبل بهذه التقنية الرائدة .

و تقدم الدكتور خلدون نصير من المتحدثين والمتحدثات والحضور  بجزيل الشكر والعرفان على حضورهم الى الأردن والمشاركة في المؤتمر  ، لننهل من معرفتهم وعلمهم والشكر الموصول للشركات التي قامت برعاية هذا المؤتمر الهام حرصاً منها على أن يحصل المشاركون على ما فيه من منفعة وعلم،وأذكر كل من شركة ATFX، XS إكسنس، نور المال، أسكدنيا، العون .

ويذكر أن المؤتمر شارك  به مجموعة كبيرة من الحضور والشركات والمؤسسات المحلية والعربية والعالمية وبمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الاقتصادية وقطاع الطاقة والبنوك وشركات التمويل وشركات التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا المعلومات ونخبة من الشركات الاقتصادية العالمية .

وقد بادرت مجموعة اَفاق كعادتها في  كل ما يتعلق بالتقدم التكنولوجي حول العالم لتنظيم هذا المؤتمر الهام في الأردن ،ولتكون الاردن البلد السباق في عرض هذا المؤتمر لتعم الفائدة على جميع المعنيين في القطاعات المالية الخاصة والعامة والمؤسسات المصرفية وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني .

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه