أبو زمع يعلن قائمة أولمبي الأردن لمعسكر البحرين

Stocks4 يناير 2023آخر تحديث :
أبو زمع يعلن قائمة أولمبي الأردن لمعسكر البحرين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني الأولمبي، بقيادة المدرب عبد الله أبو زمع، قائمته لخوض معسكر البحرين، الذي يمتد بين 5 و15 يناير/كانون الثاني الجاري.

وتضم قائمة الأردن، كلا من:

“أحمد الجعيدي، قيس عباسي، محمد عياد، عمار توهان، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، عامر جاموس، عون المحارمة، وسيم الريالات، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، محمد هشام، ليث أبو رحال، ماهر الشحري، بهاء الشملتي، هايل الذيابات، بشار الذيابات، هاشم بني خالد، سيف الدين البشابشة، جعفر المحسيري، مهند العرامشة، موسى العمري، محمد أبو طه، عبدالرحمن أبو دقر، أحمد سعادة، رزق بني هاني، مالك علان”.

ويواصل المنتخب الأردني تدريباته اليومية، سعيا لرفع الجاهزية الفنية والبدنية، قبل السفر إلى وجهته بعد غد الخميس، لمواجهة نظيره البحريني يومي 12 و15 في المنامة.

وأكد أبو زمع، في تصريح لموقع الاتحاد الأردني، أهمية معسكر البحرين، في إطار خطة الإعداد للوصول إلى التصفيات الآسيوية بالجاهزية المطلوبة، مشيرا إلى أن القائمة المستدعاة قابلة للتغيير حتى موعد التصفيات.

وكان المنتخب الأردني، قد واجه نظيره الفلسطيني وديا في مناسبتين، حيث فاز في اللقاء الأول 1-0، وتعادل في المباراة الثانية 2-2.

ويأتي هذا المعسكر، في إطار التحضير للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه