إندريك: كريستيانو وفينيسيوس سبب اختياري لريال مدريد

Stocks29 ديسمبر 2022آخر تحديث :
إندريك: كريستيانو وفينيسيوس سبب اختياري لريال مدريد

أكد البرازيلي إندريك، أحدث صفقة لريال مدريد، أن مواطنه فينيسيوس جونيور ومثله الأعلى كريستيانو رونالدو، سر تفضيله الانتقال للميرنجي رغم العروض الأخرى.

وقال إندريك، خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا سعيد جدًا، وأشكر الله كثيرًا، ولكن قدمي على الأرض حيث لم أفز بأي شيء حتى الآن”.

وأضاف: “المستقبل بيد الله وحده، وفي عام 2024 عندما أذهب إلى ريال مدريد آمل أن أحظى بموسم جيد، وفي الوقت الحالي أنا لاعب في بالميراس، لكنني سأدعمهم من بعيد”.

وتابع: “أستمتع بفينيسيوس وهو صديقي وأتمنى له موسما رائعا، وأيضًا إيدير ميليتاو ورودري، وقد يتوج ريال مدريد بالمزيد من بطولات دوري الأبطال والليجا وكأس السوبر”.

وعن سبب اختياره لريال مدريد رغم تلقيه لعروض أخرى، كشف: “ريال مدريد فريق كبير للغاية، وأرسل لي فينيسيوس رسائل ومنحني المزيد من الأمل، وكريستيانو رونالدو أيضًا هو مثلي الأعلى ولعب لنفس الفريق ولهذا السبب اخترت الملكي، وأعتقد أنه الاختيار الصحيح”.

وحول نصائح فينيسيوس له، أجاب: “لقد أخبرني بالكثير، وسأحتفظ بنصائحه لنفسي، ولم تكن نصائح للوقت الحالي فقط بل طوال حياتي، فهو صديقي وأعتقد أن هذه الصداقة ستستمر لسنوات عديدة، وآمل أن أتمكن من تبادل الكثير من التمريرات معه وإحراز الأهداف”.

وأتم: “لقد تحدثت مع أنشيلوتي ورودريجو وميليتاو، وأشكر الله على كل ما يحدث في حياتي، وأتمنى تحقيق العديد من الأشياء الجيدة، لكن يجب أن أتحلى بالتواضع والمثابرة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه