محامي زينة يكشف دخل أحمد عز في 2022

Husam23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
محامي زينة يكشف دخل أحمد عز في 2022

قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، إن اليوم كان الحكم الخاص بمصاريف الدراسية للعام الدراسي من الفترة 9 /2020 حتى الفترة 8 / 2021، وكان بقيمة مبلغ 21الف و525 جنبه استرليني، وتم الحكم بكامل المبلغ حيث أن مدارس الاولاد بريطانية ومصاريفها بالاسترليني.

وأضاف “الدكر” خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة” المذاع عى قناة “ETC” اليوم الثلاثاء، أن هذا ليس أول حكم لصالح موكلتي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، حيث أن هذا العام الدراسي الثالث او الرابع لأولاد الفنانة زينة وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة.

وأشار إلى أن أعمال أحمد عز الفنية والاعلانية تقاضي منها 23 مليون 157 الف 894 جنيها مصريا وهذا ما ارسلته شركة المحمول قيمة الحملة الاعلانية للفنان أحمد عز خلال عام 2022.

وتابع: “هناك شركة اعلانية عن حملة اعلانية اخرى تقاضي منها 8 مليون جنيه، الى جانب فيلم كيرة والجن وتقاضى عنه مبلغ بقيمة 4 مليون و22 الف 400 جنيه مصريا، بالاضافة الى فيلم العابد تقاضي عنه مبلغ 3 مليون 312 الف و900 جنيه ، الى جانب عمل فنى اخر تقاضي عنة 4 مليون جنية والسيارة الجديدة التى اشتراها موديل 2022 بـ11 مليون جنية هذا دخل الفنان احمد عز فى عام 2022 فقط”.

وألزمت محكمة الأسرة بمدينة نصر الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 600 ألف جنيه مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين”.

كانت محكمة أول درجة في العام الماضي، ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه.

وكان محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له.

وشهدت محاكم الأسرة، 9 سنوات من الصراعات بين الفنان أحمد عز وزينة، ولم تتوقف حتى الآن، فما بين محكمة الأسرة في مدينة نصر، وبين مجمع محاكم التجمع الخامس، تتعدد الجلسات.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، عندما أعلنت الفنانة زينة في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن أنكر الفنان أحمد عز ذلك.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد «تضمن الحكم الصيغة التنفيذية.

وأعطت المحكمة الحق للفنانة زينة في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما»، وما زال الصراع قائما بين الفنان أحمد عز وزينة في ساحات المحاكم، حيث قضى الأثنان ما يقرب من 9 سنوات حتى الآن بعد أن قررت محكمة الأسرة ، حجز الحكم في دعوى مطالبة الفنان أحمد عز بمصاريف المدرسة عن عام 2020، والتي تصل إلي 50 ألف جنيه في الشهر.

وأشارت أوراق الدعوى، إلى أن الفنانة زينة، وضعت طفليها في يوم 10 فبراير من عام 2014، لكن الفنان أحمد عز رفض الاعتراف بهما، ومن هنا كانت بداية الخلاف بينهما، ومع مرور الأيام، فيما قررت محكمة أسرة مدينة نصر، بإثبات نسب التوأم للفنان أحمد عز وذلك بعد صراع دام لشهور في ساحة المحكمة.

وفي يوم 1 أغسطس من عام 2015، امتنع الفنان أحمد عز من الاستلام قرار المحكمة، وقرر أن يستأنف على قرار المحكمة، قدم المحامي أشرف عبدالعزيز، دفاع الفنان أحمد عز، باستئناف أمام محكمة أسرة التجمع الخامس.

ولكن محكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس حسمت الخلاف، وأصدرت حكمها بتأييد إثبات نسب التوأم «عز الدين وزين الدين» للفنان أحمد عز.

ورفعت الفنانة زينة دعوى في نهاية عام 2022، ضد الفنان أحمد عز، تطالبه بزيادة مصاريف الدراسة، 50 ألف جنيه في الشهر، للتوأم «عز الدين وزين الدين».

كانت الفنانة زينة أقامت دعوى ضد الفنان أحمد عز تطالبه بدفع 900 ألف جنيه مصروفات مدارس توأم زينة الطفلين عز الدين وزين الدين، وقبلتها المحكمة وألزمت عز بالمصاريف، ثم تقدم الفنان أحمد عز باستئناف على الحكم أمام المحكمة الأعلى.

وتقدم الفنان أحمد عز برفع قضية بالاستئناف ضد الحكم الصادر بالتزامه بدفع 44 ألف إسترليني مصروفات مدرسية للتوأم عز الدين وزين الدين، وقدم الدكتور أشرف عبدالعزيز محامي الفنان أحمد عز خلال نظر الدعوى في الاستئناف المقدم من موكله و صورة من الحكم الصادر ضد موكلة بإلزامه بدفع 60 ألف جنيه شهريا مصروفات.

وقدم الفنان أحمد عز مذكرة تحتوى على أجر الأخير في عدد من المسلسلات والأفلام والحملات الإعلانية التي ينفذها.

وطلب محامي الفنان، من هيئة المحكمة التصريح باستخراج قيمة المصروفات بالمدارس الدولية الموجودة بجوار سكن الصغيرين، مشيرا إلي أنه طلب نقل الأطفال إلي هذه المدارس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه