كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني من Inside Out الحائز علي جائزة الأوسكار

Stocks15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني من Inside Out الحائز علي جائزة الأوسكار

عشاق فيلم  Inside Out  على موعد لجزء جديد تقدمه استديوهات Pixar لاستكشاف مشهد جديد تمامًا تحت عنوان “عقل المراهق”.

أعلنت ديزني وبيكسار عن إنتاج جزء ثانٍ من فيلم Inside Out الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2015 خلال معرض  D23 Exp 2022.

 انضمت إيمي بويلر ، التي ستعيد تمثيل دورها كجوي محبة للمرح وذات شعر أزرق في الفيلم الجديد ، إلى المخرج بيت دوكتر على خشبة المسرح خلال المؤتمر.

وأكدت إيمي “بيكسار تصنع Inside Out 2!” ، نعم عادت جوي والعواطف لمغامرة جديدة تمامًا داخل رأس رايلي.”

شارك المخرج بيت دوكتر في كاتب النص الجديد ، وأعلن انه أنه لن يخرجه، وبدلاً من ذلك قام بتمرير الشعلة إلى مشرف القصة كيلسي مان.

تحدثت إيمي بويلر لاحقًا أكثر عن الفيلم خلال مقابلة مع PEOPLE. وقالت: ” إن المشاعر التي تلعب دور البطولة في الفيلم داخل دماغ رايلي، سنشعر بما نشعر به عندما تكون مراهقا ، المشاعر الجديدة التي تعيش داخل دماغ الشاب”. “من نواح كثيرة ، كان الأمر مثيرًا حقًا، نذهب إلى دماغ المراهق ونرى الجنون الذي يعيش هناك.”

كما قالت الممثلة إن الفيلم سيتعمق “بشكل أعمق” موضحة “لقد حدث الكثير منذ الفيلم الأول من حيث الذكاء العاطفي وكيف نفكر في الصحة العقلية وكيف يمكن لعواطفنا أن تؤثر علينا جسديًا ، وماذا يحدث بالفعل؟ داخل رؤوسنا “.

ركز الفيلم الأصلي على رايلي البالغة من العمر 11 عامًا وعواطفها بعد انتقال عائلتها إلى مدينة جديدة. في نهاية الفيلم ، تعمل Joy and Sadness معًا لمساعدة Riley على الاعتراف لوالديها بأنها تفتقد حياتها القديمة والتكيف مع التغيير. يخلقون “ذاكرة أساسية” جديدة ويبدأون في استعادة شخصية الفتاة. تلمح المشاعر أيضًا إلى تغيير كبير آخر عندما يكتشفون زرًا جديدًا على لوحة التحكم يسمى “سن البلوغ”.

سيركز الفيلم الجديد على رايلي عندما كانت مراهقة ، حيث تظهر مشاعر جديدة ومغامرات جديدة.

تحدثت إيمي عن حبكة الفيلم في مقابلة مع PEOPLE. “في نهاية النسخة الأصلية ، تمر جوي بتلك اللحظة الرائعة حيث كانت مثل ،” أخيرًا ، كل شيء بالطريقة التي من المفترض أن تكون عليها. ” ثم نرى زر البلوغ الكبير ، “هل يجب أن نضغط هذا؟” وأوضحت بويلر “نضغط عليه في الفيلم الثاني”. “في بعض النواحي من الفيلم ، أعد القائمين علي Inside Out نفسهم لجزء ثاني.”

بينما لم يتم الإعلان عن طاقم الممثلين بالكامل بعد ، ستعود إيمي بويلر بصفتها “جوي” ، ومن المقرر أن تقوم Phyllis Smith بإعادة تمثيل دورها في Sadness ومن المقرر أن تعود Lewis Black كشخصية Anger.

سيتم إصدار Inside Out 2 في دور العرض في 14 يونيو 2024.

الجزء الثان من Inside Out
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه