فيريرا في مأزق.. والحل استغلال أيام “فيفا”

Stocks3 نوفمبر 2022آخر تحديث :
فيريرا في مأزق.. والحل استغلال أيام “فيفا”

تشهد قائمة الزمالك العديد من الغيابات بداعي الإصابة في الوقت الحالي، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، في اللقاء المقرر له يوم 1 ديسمبر / كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض  في السطور التالية إصابات الزمالك..

نبيل عماد

تعاقد الزمالك مع “دونجا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من بيراميدز، ولكن جاءت الصدمة بإصابة اللاعب بقطع بغضروف الركبة أثناء تواجده بصفوف المنتخب الوطني.

ورفض الزمالك التراجع عن التعاقد، وصمم على استكمال إجراءات قيد اللاعب بالقائمة، رغم إصابة اللاعب والخضوع لعملية جراحية.. لتتكفل القلعة البيضاء بمصاريف العلاج، وسافر اللاعب إلى قطر، وخضع لعملية جراحية ناجحة، ثم عاد إلى القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي.

محمود حمدي

تعرض “الونش” لإصابة قوية بالأوتار الخلفية للركبة، أثناء مباراة سموحة بالجولة الأولى ببطولة الدوري.

وقال روى أجواش المدرب المساعد بالجهاز المعاون لفيريرا، “إصابة الونش هي صدمة قوية للجهاز الفني، وسوف يؤثر بشكل سلبي على الفريق بالكامل لأنه من العناصر الأساسية”.

ومن المنتظر أن يخضع محمود الونش لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة بإنجلترا، ثم يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

محمد عبد الغني

تعرض عبد الغني، مدافع الزمالك، للإصابة أثناء مشاركته بمباراة إنبي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واشتكى محمد عبد الغني من إصابة عضلية في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، ليقرر الجهاز الطبي خروج اللاعب وعدم استكماله للمباراة.. ليؤكد الجهاز الطبي أنه يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وسوف بخضع لبرنامج علاجي الفترة المقبلة.

حمزة المثلوثي 

اشتكى الدولي التونسي حمزة المثلوثي من الإصابة بالاجهاد العضلي، عقب مشاركته بمباراة إنبي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي، أن التونسي يحتاج إلى راحة، إذ أنه يعلني من شد عضلي، بسبب ضغط المباريات، ومشاركة اللاعب بشكل أساسي.

محمود شيكابالا

شهدت مباراة المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، خروج محمود شيكابالا مصابا بكدمة قوية في الكتف، ليتوجه اللاعب إلى أحدى المستشفيات لاجراء أشعة على كتفه.

ومن المنتظر، أن يحدد الجهاز الطبي بالزمالك، مدة غياب شيكابالا عن الملاعب، وفقا لنتيجة الأشعة.

محمد عبد الشافي

يغيب محمد عبد الشافي عن قائمة مباراة الزمالك، إذ لم يشارك هذا الموسم في أي مباراة، بسبب إصابته برشح في الركبة، ليخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص.

سامسون أكينولا

غاب البنيني سامسون أكينولا عن قائمة الزمالك بشكل مفاجئ، بعدما نجح في تسجيل أول اهدافه أمام سموحة بالجولة الأولى ببطولة الدوري.

وجاء غياب سامسون للإصابة، إذ يعاني من التهابات في مفصل الحوض، ليقرر الجهاز الطبي إراحة اللاعب لعدم تفاقم الإصابة.

إبراهيما نداي

يعاني السنغالي إبراهيما نداي من إصابة بشد عضلي، ليفتقد الزمالك جهوده بخط الهجوم، بعد ان استطاع تقديم أوراق اعتماده مع القلعة البيضاء، عقب مشاركته بمباراة السوبر السعودي أمام الهلال السعودي.

أحمد فتوح 

يعاني أحمد فتوح من إصابة بكسر في وجه القدم، أثناء مشاركته بمباراة الأهلي بالسوبر المحلي (2-0)، ليضع اللاعب قدمه في جبيره.

ومن المتوقع غياب فتوح عن الملاعب لمدة شهر، ليبدء اللاعب لتدريباته التأهيلة استعدادا للعودة إلى المشاركة.

ويعتبر الزمالك المستفيد من أيام “فيفا”، فترة التوقف الحالي، إذ يواجه المصري يوم 1 ديسمبر / كاون الأول المقبل ببطولة الدوري، ليسعى فيريرا في إيجاد الحلول المناسبة لتجهيز جميع اللاعبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه