السبت.. عرض أولى حلقات وثائقي “الهدف” على شاهد VIP

Stocks2 نوفمبر 2022آخر تحديث :
السبت.. عرض أولى حلقات وثائقي “الهدف” على شاهد VIP

ترقبوا عرض أولى حلقات المسلسل الوثائقي المميز عن سعيد العويران أسطورة المنتخب السعودي وصاحب الهدف الشهير للأخضر في كأس العالم 1994، السبت المقبل، عبر منصة شاهد VIP.

ويحمل المسلسل عنوان “الهدف”، ويتناول قصة كفاح العويران منذ صغره حتى أصبح أحد أبرز النجوم العرب.

ويكشف العويران خلال هذا العمل، عن قصص غير مروية لأول مرة.

ويسلط العمل الضوء على محاولة سعيد العويران التغلب على سمات شخصيته الصعبة، حتى يصبح لاعب كرة قدم محترف.

وخلد أسطورة نادي الشباب والمنتخب السعودي سعيد العويران اسمه بهدف يعد من بين الأفضل في تاريخ نهائيات كأس العالم، في مرمى بلجيكا (1-0) في الدقيقة الخامسة من مباراة المنتخبين في ختام دور المجموعات بنسخة الولايات المتحدة عام 1994، وحسم الأخضر تأهله لثمن النهائي.

كما يعد هذا الهدف الأسرع للسعودية في تاريخ مشاركات منتخبها في المونديال.
وشارك العويران في المونديال مرتين: 1994 و1998، إذ خاض 6 مباريات بدقائق لعب بلغت 423 دقيقة، يعد بها عاشر أكثر اللاعبين السعوديين مشاركة في العرس المونديالي.

ومع تواصل الأحداث الرياضية، تقدم منصة “شاهد VIP” عرضا خاصا تحت شعار “بدل الشهر ثلاثة”، الذي يمكن للمشتركين من خلاله، اختيار الباقة الشهرية، والحصول على 3 أشهر بسعر شهر واحد فقط.

وتعد شاهد VIP منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتمثل التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما.

كما تبث منافسات رياضية مختلفة، أبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري البرتغالي وكذلك البرازيلي، وعدد من البطولات الكروية داخل وخارج المملكة.

كما تبث شاهد VIP بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه