راشد النعيمي: دعم القيادة يحفزنا على العطاء والابتكار

Stocks24 أكتوبر 2022آخر تحديث :
راشد النعيمي: دعم القيادة يحفزنا على العطاء والابتكار

ثمن اتحاد الكرة حضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في نسخته الخا أن الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للنشاط الرياضي يضع الرياضة الإماراتية على الخريطة العالمية.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد: إن قيادتنا الملهمة تحفزنا على العمل والعطاء والابتكار والمبادرة، وتشجعنا على تحقيق نجاحات استثنائية مميزة، وهذا ما حققناه في تنظيم نهائي كأس رئيس الدولة، حيث كان يوماً وطنياً احتفالياً شاركت فيه جماهير غفيرة.

وجدد رئيس الاتحاد التهنئة لفريق الشارقة وجمهوره بالحصول على اللقب التاسع، مؤكداً أن هذا الإنجاز جاء نتيجة عمل مدروس ومتواصل من إدارة النادي، مشيداً في الوقت نفسه بأداء فريق الوحدة وجمهوره.

وتقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم في جعل هذا الحدث الكروي الذي كان يوماً لا ينسى في تاريخ الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن تضافر جهود الشركاء أنتج نسخة تاريخية من الناحية التنظيمية وأدخلت المسابقة في عصر جديد، عنوانه التميز والإبداع.

وأضاف: الحضور الجماهيري الغفير وفعاليات النهائي الشعبية وبث الحدث في قارة أمريكا الجنوبية يمثل نقلة نوعية في تاريخ كل مسابقاتنا، وندعو الجميع إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق نجاحات جديدة في المستقبل.

رعاية

وثمن عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي ما تحقق من إنجاز جديد للإمارة بفوز فريق الشارقة بالكأس الغالية، للمرة التاسعة في تاريخه، ليضاف إلى سلسلة إنجازات الإمارة على المستوى الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وقال: نهدي الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والذي جاء بفضل رعايته ودعمه اللامحدود للرياضة في الإمارة وتوفير كل الإمكانيات التي تقود إلى الإنجازات.

وأضاف: عاشت الإمارة فرحة كبيرة، ولا ننسى أن نشيد بجهود إدارة النادي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين وتتويج ذلك بالحصول على لقب الكأس الغالية الذي نأمل أن يكون حافزاً للجميع لمواصلة سلسلة الإنجازات وإحراز البطولات وأن يمتد لبقية الألعاب الرياضية، كما أن مجلس الشارقة الرياضي يساند الجميع لتحقيق النجاح.

45

أشاد مسؤولون رياضيون بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الخامسة والأربعون لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي أقيمت في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الجمعة الماضي، حيث توج فريق الشارقة بطلاً لهذه النسخة التاريخية بعد فوزه على فريق الوحدة بهدف نظيف. وقال ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: إن النهائي حمل أجواءً كروية رائعة، وأثبتت قدرة الاتحاد الإماراتي على إنجاح الفعاليات.

كما قال عبدالله الشاهين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم: تضافرت كل الجهود لإخراج النهائي بصورة جميلة، مؤكداً أن هذا النجاح المميز ثمرة عمل دؤوب وكبير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه