تنفق 39 ألف دولار على تخزين الطعام استعداداً لنهاية العالم

Husam11 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تنفق 39 ألف دولار على تخزين الطعام استعداداً لنهاية العالم

أنفقت امرأة أمريكية مئات الآلاف من الدولارات على تخزين الطعام والشراب في مخبأ تحت منزلها على مدار 11 عاماً خشية وقوع حرب عالمية ثالثة ونهاية العالم.

وقد وصل إجمالي ما أنفقته روان ماكنزي “38 عاماً” على تخزين الطعام والضروريات إلى 43 ألف دولار أمريكي. وتصدرت المرأة عناوين الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما كشفت عن المخبأ المخفي في منزلها والذي بنته استعداداً لنهاية العالم القريبة حسب اعتقادها.

وجراء قناعتها الراسخة بأن نهاية العالم ستكون قريبة، بدأت روان بتخزين المؤن والطعام في مخزنها منذ 11 عاماً في الوقت الذي بدأ فيه الناس الاستعداد لنهاية العالم وفقاً لتقويم المايا.

في البداية، اشترت روان الأغذية التي تستمر لوقت طويل مثل الفول والأرز، حيث تعلمت كيفية حفظها. وكانت تضيف المزيد إلى المؤن إلى المخزن كل أسبوع. وفي الآونة الأخيرة قررت روان إنفاق 10000 دولار أمريكي لتخزين الطعام والماء بالإضافة إلى البنادق والذخيرة.

واستعرضت روان على حسابها على تيك توك أرفف مخزنها، إلى جانب مقاطع أخرى تقدم نصائح حول كيفية الاستعداد للكوارث. أنشأت روان أيضاً مساحة لبدء زراعة المزيد من الطعام، مدعية أن معظم مخزونها سيستمر لمدة تصل إلى 25 عاماً.

ولقيت المرأة ردود أفعال غاضبة على مقاطعها على تيك توك حيث قال الكثير من المتابعين، إن تخزين الكثير من الطعام يساهم في إفراغ متاجر الغذاء من الأطعمة ويجعل من الصعب على الآخرين إطعام أطفالهم في الوقت الحاضر، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه