كهرباء إربد تفتتح مكتبا لخدمة المشتركين في البادية الشمالية

rasha dwairi7 يونيو 2022آخر تحديث :
كهرباء إربد تفتتح مكتبا لخدمة المشتركين في البادية الشمالية

افتتحت شركة كهرباء إربد اليوم الثلاثاء، مكتبا جديدا لخدمة المشتركين في منطقة الصالحية بلواء البادية الشمالية التابع لمحافظة المفرق.
وثمن محافظ المفرق سلمان النجادا الذي رعى حفل الافتتاح، وبحضور مدير عام شركة كهرباء إربد المهندس بشار التميمي، ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية في المحافظة وعدد من الأهالي، سعي الشركة لإيصال خدماتها إلى جميع مناطق الامتياز عبر افتتاح مكاتب خدمات المشتركين، وذلك بهدف خدمة المواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم، وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى مراجعة مركز الشركة الرئيسة.
وقال النجادا إن افتتاح هذا المكتب لخدمة هذه المنطقة الحيوية والتي تمتاز بالكثافة السكانية العالية والنشطة تجاريا، جاء بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال العزيز على قلوب الأردنيين.
وقال المهندس التميمي إن الشركة تواصل نموها وتوسعها، برؤية واضحة وأرضية صلبة انطلقت منها نحو تطوير خدماتها المتميزة لخدمة مشتركيها في كافة محافظات وألوية ومناطق امتيازها المنتشرة في محافظات إربد والمفرق وجرش وعجلون.
وأكد أن مكتب خدمات مشتركي الصالحية في لواء البادية الشمالية الجديد مصمم وفق أحدث المواصفات والمعايير والخدمات المميزة وكوادر بشرية مؤهلة تكفل تقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين، مشيرا إلى أن المكتب سيقدم خدمات دفع الفواتير وتقديم طلبات الاشتراكات الجديدة، ونقل ملكية الاشتراكات وإلغائها، ورفع قدرة العداد، منذ الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف مساء يوميا باستثناء أيام العطل الرسمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه