المحيسن وأبو عليم تفوزا بجائزة فينوس العالمية للمرأة المتميزة في المجال الأكاديمي لعام 2022م

Husam2 فبراير 2022آخر تحديث :
المحيسن وأبو عليم تفوزا بجائزة فينوس العالمية للمرأة المتميزة في المجال الأكاديمي لعام 2022م

افاق الاخبارية

منحت منظمة فينوس العالمية (Venus International Foundation)، عضوي الهيئة التدريس في جامعة اليرموك الدكتورة بتول مجاهد محسين الأستاذ المشارك في قسم اللغات الحديثة كلية الآداب والدكتورة مريم أحمد أبو عليم الأستاذ المشارك في قسم علوم الرياضية كلية التربية الرياضية، جائزة فينوس الدولية للمرأة المتميزة في العلوم الإنسانية والاجتماعية كل في مجالها لعام 2022 بناءً على تقرير لجنة الخبراء واللجنة العليا للجائزة. حيث سيتم تسليم الجائزة خلال اللقاء السنوي للمرأة -AWM 2022 الذي تعقده منظمة فينوس التي تعنى بدعم المرأة عالمياً في المجال الأكاديمي والبحث العلمي.
وتمنح الجائزة للمتميزات في القطاع الأكاديمي حسب خمس فئات: فئة الأكاديميات الشابات (أقل من 35 سنة)، وفئة الأكاديميات المتميزات (أقل من 45 سنة)، وفئة الأكاديميات المتمكنات (أقل من 55 سنة)، وفئة إنجاز العمر للأكاديميات (أكبر من 55 سنة). حيث ان الترشح للجائزة يتضمن عدة شروط منها أن تكون المرشحة حاصلة على شهادة أكاديمية عليا، وأن تنشر عدداً من البحوث المحكمة في مجلات معتمدة دوليا، ولديها سجل استثنائي من الإسهام في تخصصها وخدمة المجتمع.
علما بأن الدكتورة بتول المحيسن حاصلة على وسام الفارس الفرنسي في المجال الأكاديمي ولها العديد من الأبحاث في مجال اللغة الفرنسية ونشر الثقافة و شاركت في عددت مؤتمرات عالمية.
الدكتورة مريم أبوعليم حاصلة على جوائز عالميه وعربية في المجال الاكاديمي، وشهادات تقدير وشكر للعمل العلمي والاكاديمي و كذلك التطوعي محليا ودوليا كما ولها العديد من الأبحاث في مجال علم الحركة والمرأة.
ومن جهتها تتقدم أسرة نادي خريجي جامعة اليرموك إلى الزميلتين المحيسن وأبو عليم بأصدق وأطيب مشاعر التهنئة والمباركة. داعية الله عز وجل أن يديم عليهما موفور الصحة والعافية والهناء وأن ينعم عليهما بمزيد من التوفيق والسداد والنجاح في ظل راعي مسيرة العلم والعلماء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.
ألف ألف مبروك
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه