المناصير: أمر الدفاع 35 خراب بيت

Husam5 يناير 2022آخر تحديث :
المناصير: أمر الدفاع 35 خراب بيت

افاق الاخبارية

قال نقيب قاعات وصالات الأفراح ومكاتب تنظيم الحفلات “تحت التأسيس” مأمون المناصير ان الحكومة تضع القوانين والأوامر من أجل الجباية، وان الموضوع ليس موضوع صحي بقدر ما هو موضوع جباية.
وأضاف في حديث أن القوة الشرائية أصبحت ضعيفة عند المواطن حيث سعت الحكومة جاهدة لإفقار المواطن الأردني، وأمر الدفاع 35 هو “خراب بيت” لجميع القطاعات خصوصا صالات الأفراح والقطاعات المساندة.

وحول عدد الحجوزات التي تم الغاءها حتى اليوم بين المناصير أنها ألغت 120 حفلة وأصبحت الناس تبحث عن بدائل، فأمر الدفاع يعتبر غير مدروس ولم يكن اختياره بعناية كما أنه ظالم جدا.
وزاد “صالات الأفراح مطلوب منهم السؤال عن مطعومين وتطبيق سند وفحص حرارة على المدخل وفحص بي سي ار فهنا لم تصبح حفلة أفراح بل حفلة تدقيق على الفحوصات والمطاعيم وهذا يجعل المواطن يفقد الثقة في المطعوم بسبب طلب فحص بي سي ار رغم تلقي المطعوم”.

وبحسب المناصير فإنه كان من المفترض أن يكون موضوع أمر الدفاع 35 تم بطريقة تشاركية، وأنه لو تم ذلك كانوا توصلوا لحل أفضل لكن أن تطلق مهرجانات وحفلات مثل مهرجان جرش وحفلات العقبة والبوليفارد وعندما انتشر الوباء أصبحت تحاسب القطاعات، وهذا خطأ حكومة وليس خطأ مواطنين

“خبرني”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه