جورج وسوف برفقة هدى حداد شقيقة فيروز.. ويعلق: ابتسامة وروح حلوة وذوق

Stocks5 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جورج وسوف برفقة هدى حداد شقيقة فيروز.. ويعلق: ابتسامة وروح حلوة وذوق

افاق الاخبارية

 نشر الفنان السوري جورج وسوف، صورة جمعته مع الفنانة اللبنانية هدى حداد، شقيقة المطربة فيروز، وذلك بعد ساعات من انتشار شائعات وفاته التي تم نفيها من مكتبه الإعلامي.
واعتبر العديد من متابعي “سلطان الطرب” أن نشر هذه الصورة، جاء للرد بطريقة غير مباشرة على شائعات وفاته التي أثارت غضبًا واستهجانًا من محبيه.
وعلقّ وسوف على الصورة بالقول: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق…”.
ويعد هذا الظهور الأحدث للفنّانة اللبنانية البالغة من العمر 77 عامًا، منذ تقديمها واجب العزاء بالراحلة صباح في 2014، تلك السنة التي شهدت تكريمها أيضًا، من مهرجان جوائز بيروت الدولية “بياف”.
وكانت مدير مكتب جورج وسوف، قد علقت على شائعات وفاته في تصريحات صحافية قائلة: “أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع”.
وأضافت: “الفنان شغال ويقوم بإحياء في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا”.
وطالبت أفوكاد من محبي “أبو وديع” عدم الانسياق وراء هذه الشائعات.
وكان جورج وسوف قد أحيا حفلًا جماهيريًا، في ثالث ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي اختتم فعالياته مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وشهد الحفل نسبة الحضور الأكبر بالمهرجان، وغاب عنه التباعد الاجتماعي الذي تفرضه الإجراءات الوقائية المتبعة في الأردن من انتشار جائحة “كورونا”، ما تسبب بإقالة المدير التنفيذي للمهرجان، أيمن السماوي.
وأبدى “سلطان الطرب” سعادته بالحفل الذي أحياه في جرش، بعد غياب 18 عامًا عن المهرجان، من خلال صورة وفيديو نشرهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتشرت العديد من الشائعات، حول مشادات وقعت بين الفنان الأردني منذر رياحنة، مع فريق جورج وسوف، وهو ما نفاه منذر جملة وتفصيلا.
وأكد الرياحنة أنه لم يحدث أي خلاف من قريب أو من بعيد، وأنه استمتع بحضور الحفل الذي أحياه على أرض بلاده، مؤكدًا أنه سعيد بعودة مهرجان جرش العالمي مرة أخرى على أرض الأردن، بعد إلغائه العام الماضي بسبب فيروس كورونا، مضيفًا أنه يحب جورج وسوف وحضر الحفل من أجل الاستمتاع، وأن المشادات التي حدثت ليس له دخل بها، وإنما حدثت مع الجمهور، بسبب التزاحم على دخول الحفل.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه