فضائح برشلونة تستمر.. الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان الخرافي!

Stocks5 سبتمبر 2021آخر تحديث :
فضائح برشلونة تستمر.. الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان الخرافي!

افاق – رياضة

مرة أخرى سيسقط برشلونة ضحية للتسريبات الصحفية، حيث أعلنت صحيفة “سبورت” عن توصلها إلى العقود الرسمية التي وقعتها إدارة جوسيب ماريا بارتوميو مع أنطوان جريزمان، والتي تشير إلى أنه تقاضى أجرًا خياليًا بأتم معاني الكلمة.

وضم برشلونة جريزمان في صيف 2019 من أتلتيكو مدريد في صفقة قدرت قيمتها بـ125 مليون يورو، غير أن الدولي الفرنسي فشل فعليًا في تقديم أي إضافة تذكر، وكان أزمة في هجوم النادي الكتالوني.

 

بعد عامين فقط رحل جريزمان غير مأسوف عليه إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، وهو نبأ قابلته إدارة برشلونة بسعادة كبيرة بسبب راتبه الضخم، الذي يتضح أنه كان ثاني أعلى الرواتب بعد الأسطورة ليونيل ميسي.

 

ووفقًا لصحيفة سبورت، فإن عقد جريزمان مع برشلونة الممتد لمدة 5 سنوات كان ليضمن له تقاضى ما يصل إلى 95 مليون يورو بصورة مبدئية.

في عامه الأول، تقاضى جريزمان 17 مليون يورو، ثم زاد في عامه الثاني ليصبح 18 مليون يورو، وكان يفترض أن يزيد في الثلاثة أعوام المقبلة بنفس النسق، ليكون الإجمالي بعد خمس سنوات قرابة 100 مليون يورو.

هذا هو فقط الراتب الثابت، وتحدثت سبورت عن أن العقد تضمن مكافآت كثيرة في حالة تحقيق الألقاب أو الإنجازات الفردية وكذلك لدى تخطيه عدد معين من المباريات، بجانب بنود أخرى إذا تم الوفاء بها يزيد الراتب بصورة خرافية.

سبورت وعدت القراء بأن يتم إصدار كافة المعلومات عن تلك البنود خلال الأيام القليلة المقبلة، في ضربة جديدة لإدارة بارتوميو القديمة توضح الحمل الثقيل الذي تركه على كاهل الرئيس الجديد خوان لابورتا.

الجدير بالذكر أن بعد رحيل جريزمان صاحب الـ30 عامًا عن برشلونة، سيتقاضى سنويًا فقط 10 ملايين يورو مع أتلتيكو مدريد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه