عززي جمال بشرتك ونضارتها في العيد مع مستحضرات “بيو اويل” بتركيبتها الطبيعية

Stocks6 مايو 2021آخر تحديث :
عززي جمال بشرتك ونضارتها في العيد مع مستحضرات “بيو اويل” بتركيبتها الطبيعية

افاق الاخبارية

عيد الفطر المبارك على الأبواب، لذا ندعوك لتعززي جمال بشرتك ونضارتها مع مستحضرات “بيو اويل” بتركيبتها الطبيعية. فهذه العلامة للعناية الفائقة بالبشرة، تقدم باقة منتقاة من أجود المنتجات الفعالة لتهدئة البشرة وترطيبها بعمق للحفاظ على مظهرها الصحي، ومع اقتراب فصل الصيف، حان الوقت للمواظبة على استخدام منتجات “بيو- أويل” للعناية الفائقة بالبشرة المثبت سريريّاً مدى فاعليتها في الحفاظ على مرونة البشرة وحمايتها من الاحمرار والجفاف وإعادة توازنها بعد تعرضها لعوامل الحرارة الضارة.

من ناحية ثانية، فإن منتجات “بيو- أويل” للعناية الفائقة بالبشرة هي المفضلة لدى العديد من المشاهير في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كيم كارداشيان وشيلبا شيتي وكيت ميدلتون وفيكتوريا بيكهام وبريانكا شوبرا. تحتوي منتجات “بيو- أويل” على زيت “برسيلين ” (PurCellin Oil) الذي يؤثر بنحو فعال على كثافة المنتج بطريقة تساعد البشرة على امتصاص كل الفوائد من الفيتامينات ومستخلصات النباتات التي يتألف منها المنتج.

لأنك تستحقين الأفضل، “بيو- أويل” توفر لكِ نوعين مختلفين من أجود الزيوت، فهي دائماً لديها ما يناسب جميع الأذواق والتفضيلات:

“بيو- أويل” للعناية بالبشرة

 يُعد زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة المنتج الأول والأصلي، فهو الأمثل لعلاج الندبات وعلامات تشقق وتمدد الجلد، وتوحيد لون البشرة غير المتناسق، ويعمل على تحسين مظهر الجلد وحماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة، فهو منتج فعال ومتعدد الاستخدامات.
ينصح خبراء العناية بالبشرة بالمواظبة على استخدامه مرتين يوميّاً لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج المرجوة. وفي دراسة سابقة أظهرت تحسناً بنسبة 92٪ لأولئك الذين يعانون من الندبات بعد المواظبة على استخدامه من أول ثمانية أسابيع، بينما أظهرت تلك الدراسة تحسناً بنسبة 93٪ لأولئك الذين يعانون من بشرة غير موحدة اللون بعد المواظبة على استخدامه من أول ستة أسابيع، وهي تُعد من أكثر المشاكل شيوعاً في وقت الصيام.

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)

وللباحثين عن أفضل البدائل الطبيعية؛ فإن زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) هو الخيار الأمثل بفضل تركيبته الطبيعية بالكامل، إذ يُعد النسخة الطبيعية من زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الأصلي الرائد في علاج الندبات وعلامات تشقق وتمدد الجلد.

تركيبة فعالة طبيعية بالكامل؛ تحتوي على ثلاثة زيوت رئيسة (زيت فول الصويا، وزيت زهرة الشمس “عباد الشمس”، وزيت القرطم “العصفر”)، وأربعة زيوت ذات خصائص متميزة (زيت الجوجوبا، وزيت بذور الشيا، وزيت بذور الرمان، وزيت إنكا إنشي)، إضافة إلى الفيتامينات المعززة للصحة (زيت جنين القمح الغني بفيتامين “هـ”، وزيت ثمر الورد الذي يحتوي على حمض الريتينويك – أحد مشتقات فيتامين “أ”) وخمسة مستخلصات نباتية وزيوت عطرية (زيت البابونج، وزيت اللافندر، وزيت إكليل الجبل، وزيت آذريون، وزيت الباتشولي).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه