
الإعلامي علي جادالله يكتب…. فرصة ذهبية للأردن حتى لو خسرنا البطولة!
لماذا المباراة مهمة للأردن؟
مليار مشاهد حول العالم.
ميسي لحاله بيجيب 700 مليون مشاهدة. مع كأس العالم الرقم سيصل مليار مشاهد. تخيل اسم الاردن “Jordan” يبقى 90 دقيقة قدام العالم كله.
هذه دعاية مجانية بملايين الدولارات ،
والمعلقين رح يحكوا عن الأردن، البترا، البحر الميت ، فما بالك عزيزي المتابع بمباراة مع ميسي؟
وبعض المشاهدين في العالم ، ربما لا يعرفون الأردن ، والآن سوف يعرفوا إنه بلد، عنده منتخب، وعنده البترا. بعد المباراة سوف تلاقي بحث جوجل طالع في الاعلى.
وبعد المباراة: حتى لو
خسرنا المباراة، العنوان يكون “النشامى شرفونا قدام ميسي” مش “خسارة .
ما رايك عزيزي المتابع ،هل توافقني ما كتبت ؟تحياتي للجميع…
