الخصاونة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة البمارل الأميركية

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة شركة البمارل الأميركية الشريك الاستراتيجي في مصنع برومين الأردن كنت ماسترز .
واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء ووزير دولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة ووزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة ورئيس مجلس إدارة شركة برومين الأردن المهندس شحادة أبو هديب ومدير عام الشركة سامر عصفور أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركة برومين الأردن وشركة البمارل الأميركية والتي تشكل قصص نجاح يحقهها مصنع برومين الأردن منذ تأسيسه قبل 20 عاما والذي يعد ثاني اكبر مصنع للبرومين في العالم .
كما اكد الخصاونة دعم الحكومة لخطط ومشاريع التوسعة التي تعتزم الشركة تنفيذها، مشددا على أن مصنع برومين الاردن يشكل قصة نجاح حقيقية للصناعة الأردنية ويسهم في توفير قيمة مضافة عالية للاقتصاد الأردني.
ولفت رئيس الوزراء الى الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتعزيز البيئة الاستثمارية ومنها إنجاز قانون تنظيم البيئة الاستثمارية الذي يقدم حوافز حقيقية للاستثمارات، مشيرا الى وجود فرص حقيقية وواعدة للاستثمار في العديد من قطاعات التعدين.
من جهته، عرض رئيس مجلس إدارة شركة البمارل الأميركية الذي يشغل أيضا نائب رئيس مجلس إدارة شركة برومين الأردن خطط ومشاريع شركة برومين الأردن للتوسعة وتعزيز الإنتاجية والبناء على النجاحات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى