احتراق إطارات مركبة شحن محملة بالديزل على طريق العدسية

تشهد جميع الطرق الرئيسية في المملكة حركة سير نشطة، في ظل التوزيع المبكر لكوادر الإدارات المرورية للتعامل مع الحركة الصباحية ضمن خطة مرورية للمحافظة على الإنسابية المرورية والتعامل مع العوائق وإزالتها أولاً بأول دون أي عوائق تذكر.

ونوه مندوب الدوريات الخارجية خلال استعراضه التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، الى بدء أعمال الصيانة على طريق اربد عمان (جسر سلحوب) منذ يوم أمس، مشيراً إلى أن نشامى الدوريات متواجدة في الموقع لتسهيل حركة السير وبهدف الدلالة والإرشاد .

وأضاف بأنه تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من العوائق المرورية كاحتراق مقدمة مركبة وانسكاب لمادة الديزل على حرم الشارع وسقوط حمولة مركبة شحن على طريق (اكيدر – اربد) بالإضافة لاحتراق إطارات مركبة شحن على طريق العدسية ناعور كانت محملة بمادة الديزل.

وتابع بأن الرقابة المرورية المستمرة من قبل الدوريات، أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات الخطرة خلال ال24 ساعة الماضية، كضبط مركبة تسير بسرعة 166كلم/ساعة على طريق الأعمري بالإضافة لضبط سائق غير مرخص قانوناً .

وأهاب مندوب إدارة السير، بالمواطنين بضرورة الإبتعاد عن المخالفات الخطرة كمخالفة قيادة المركبة بصورة متهورة واستعراضية من المخالفات الخطرة التي تعرض سائق المركبة ومستحدمي الطريق للخطر.

وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة اتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى