يدفع 100 ألف دولار ليصبح أطول من زوجته

افاق الاخبارية- أنفق أمريكي 107 آلاف دولار على جراحة إطالة الساق لزيادة طوله من 6 أقدام إلى 6 أقدام و7 بوصات، بعد أن وجد أن ساقيه قصيرتان جداً بالنسبة لجسده، وليصبح أطول من زوجته.

وشعر بريان سانشيز (33 عاماً) أن جسده “غير متناسب” في يناير (كانون الثاني) 2022 وأنه بدا “كإبهام ضخم”. ويقول بريان من ولاية جورجيا إنه يأمل أن يشعر بأنه “على قمة العالم” بمجرد أن تلتئم الجروح الناجمة عن الجراحة باهظة الثمن، ومن المقرر أن يكون أطول بحوالي تسع بوصات من زوجته نيديا (30 عاماً).

واكتشف سمسار الرهن العقاري براين أنه قادر على التغلب على مخاوفه من خلال إجراء الجراحة في تركيا، لكن طبيعتها المعقدة تعني أنه يتعين عليه قلب البراغي المعلقة على ساقيه من الداخل والتعامل مع “الجروح المفتوحة المستمرة”.

وقال بريان: “زوجتي طويلة جداً، ولم يفصلنا عن بعضنا سوى ثلاث بوصات، ولكن بمجرد أن أتعافى تماماً، سيكون الفارق تسع بوصات ونصف بوصة. سيكون من الرائع حقاً أن أكون قادراً على معانقتها وجعلها على مستوى صدري بدلاً من أن تكون في مستوى عيني تقريباً”.

وأضاف بريان “أحد الأشياء التي سأستمتع بها أكثر هو القدرة على التمرن مرة أخرى ووضع بعض الوزن على ساقي وجعل جسدي يبدو أكبر قليلاً بالطريقة التي أريدها”.

وتتضمن الجراحة كسر عظم الشظية والقصبة في ساق بريان بحيث يمكن إزالة النخاع العظمي ووضع قضيب بالداخل وتثبيته بمسامير. وخلال فترة تعافيه يجب أن يظل على كرسي متحرك ويستخدم مفتاحاً لتشغيل مسمار التثبيت أربع مرات في اليوم عند 90 درجة لفصل أجزاء العظام قليلاً في المرة الواحدة.

وفي المجموع، أجرى براين عمليتين جراحيتين مع عملية قصبة الساق في ديسمبر (كانون الأول) 2022 وأخرى على عظم الفخذ في مارس (آذار) من هذا العام.

وزاد طول بريان الآن بنحو ثلاث بوصات ونصف إضافية – مما يجعله أقل بقليل من ستة أقدام وسبع بوصات – لكنه لا يزال على كرسي متحرك وينتظر الشفاء التام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى