أصالة وزوجها يستمتعان بجمال الطبيعة في أبها

افاق الاخبارية – ظهرت النجمة أصالة وزوجها فائق حسن بمقطع فيديو وصور وهما يستمتعان بجال الطبيعة في “أبها” بالمملكة العربية السعودية.

وبدت أصالة في الفيديو المتداول وهي بغاية السعادة برؤية المناظر الخلابة وجمال الطبيعة في أبها حيث قالت لزوجها خلال الفيديو: “يعني شو فرقت عن أوروبا ولا شي وحتى الهوى هون احلا.. شوف هالطريق كأنو مرسوم رسم”.

كما ظهرت اصالة وزوجها بصور مميزة وهما يستمتعان بجمال الطبيعة.

وكانت الفنانة أصالة نصري قد أحيت حفلاً مميزاً في مدينة أبها السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعل الجمهور مع أصالة ورددوا اغنياتها.

كما نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لها قبل حفلها في ابها وقالت في تعليقها على الصورة: “منّ كتر الجمال اللي عشت فيه من مبارح لليوم بين جو حلو وورد بيجنن وطبيعه خيال رايحه عالمسرح جرّب نافس هالحلاوه والجمال بغُنا رح أعطيه كلّ ماعندي لأبها الجميله اليوم كلنا حنغني..”.

وطرحت أصالة أغنية “فقدت نفسي” بتوزيع جديد والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي حذيفة العرجي، والملحن رامي الشافعي، والموزع الموسيقي عمر صباغ.

وروجت أصالة للأغنية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ودعت الجمهور للاستماع إليها عبر جميع المنصات الرقمية.

وكانت أصالة قد طرحت مؤخراً اغنيتها الجديدة “شبيه روحي” وهي من كلمات أنور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى