لإجراء صيانة طريق عمّان جرش إربد.. تحويلات مرورية اليوم

اَفاق الإخبارية – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال صيانة وإعادة تأهيل جزء من طريق عمان-جرش-إربد؛ وبالتحديد المنطقة الممتدة من جسر سلحوب لغاية المنطقة الحرفية التابعة لبلدية جرش بطول 25 كم، وذلك اعتبارًا من مساء الاثنين.

وأشارت الوزارة في بيان إلى إجراء تحويلات مرورية على الطريق مساء الاثنين؛ لتنفيذ أعمال المشروع التي تشمل كشط سطح الطريق القائم، وتخشين كتف الطريق القائم، وإعادة فرد طبقة خلطة إسفلتية جديدة وأعمال الدهانات الأرضية وعناصر السلامة المرورية، والعديد من الأعمال اللازمة.

وسيفصل الطريق المتجه من عمان إلى إربد إلى مسربين بواسطة حواجز بلاستيكية ومباشرة العمل في أحد المسارب والإبقاء على المسرب الآخر، وبعرض 4 أمتار مفتوح لحركة المرور.

وعند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيفتح السير عليه، وسيباشر العمـــل في المسرب الآخر، ومع ملاحظة أن هذه التحويلة ستكون باتجاه واحد فقط؛ وهو الاتجاه من عمان إلى إربد، وعلى مراحل وبطول 2.5 كم لكل مرحلة.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مزودة بجميع عناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى