حورية فرغلي: أديت فريضة الحج 7 مرات وهذا رأيي في هؤلاء الفنانات

افاق الاخبارية- حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة على برنامج “تابوو” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على قناة “دجلة”، وخلال اللقاء تطرقت حورية إلى أكثر من جانب منها ما هو متعلق بأعمال فنية قدمتها وأخرى ما يتعلق بحياتها الخاصة.
حورية فرغلي: أديت فريضة الحج 7 مرات
فيلم “كلمني شكراً” من بين الأعمال الفنية المميزة للفنانة حورية فرغلي، لأنه ساهم في شهرتها ولمعان نجوميتها، إلا أن الجراءة التي اتسم بها دورها جعل سهام النقد توجه لها وقت عرض الفيلم.
ومن جانبه حرص الإعلامي نزار الفارس، على مفاجأة حورية قبل أن تتحدث عن هذا الفيلم، حيث عرض مشهد من الفيلم ظهرت فيه حورية بطريقة جريئة للغاية، وذلك عبر هاتفه وسألها عن توقعها بأن الله عاقبها على هذا الدور لأنها فتنت جيلاً كاملاً، بأنها تعرضت للسقوط من على الحصان بعدها وتشوهت أنفها،
لترد حورية عليه قائلة “من الممكن أن يكون عقاب من الله عز وجل، ولكن الآلام التي مرت بها لا يمكن مساواتها أو مقارنتها مع الأشياء التي قامت بها”
ونوهت حورية فرغلي على أنها أدت فريضة الحج 7 مرات بعد حادث سقوطها من على الحصان، ليرد عليها نزار الفارس قائلًا: لماذا لم تقومي بأداء فريضة الحج من قبل؟ ولماذا تذكرتي الله بعد ضياع جمالك؟”
ماذا قالت عن هؤلاء النجمات
وخلال اللقاء تحدثت عن حورية عن رأيها في بعض الفنانات منهم مي عمر والتي أشادت بجمالها ووصفت إياها بـ “الكيوت”، لافتة أن ملامحها الرائعة تجعلني لا أصدق إنها متزوجة ولديها أبناء.
كما أبدت رأيها في الفنانة عبير صبري، قائلة إن الفن الذي تقدمه هو الذي جعلها تتواجد حتى الآن في الساحة الفنية، رغم كونها قد أقدمت على ارتداء الحجاب ثم خلعته بعد فترة.
أما رأيها عن الفنانة رانيا يوسف، فقالت إنها لم ترى كل الأعمال التي قدمتها، ولكن تابعت لقاءها مع الإعلامي نزار الفارس، وهنا رفضت حديث رانيا عن الأمور التي تتعلق بالدين أو السياسة.. مكملة “مش المفروض نتكلم في الدين أو السياسة طالما مش بارعين فيها”.
مشكلة التنمر.. عرض مستمر
وانتقدت حورية فرغلي تعرضها للتنمر على مدار السنوات الماضية على الرغم من أن هناك بعض الفنانين لا يتمتعون بالجمال، ولكنهم يحظون بحب الناس، قائلة “عبد الفتاح القصري كان يعاني من حول في عينه والناس ظلت تحبه، ومايكل جاكسون الناس حبت صوته ولم تُنتقد في يوم من الأيام هيئته أو ملامح شكله.
وتابعت: “الناس تعبتني ومن كتر التنمر ممكن يجيلي سكتة قلبية.. أنا لقيت الناس بتقول إني مش بتجوز علشان مشوهة”.
حورية فرغلي تنفي خبر خطوبتها من نزار الفارس
قبل عرض حلقة الفنانة حورية فرغلي، مع الإعلامي نزار الفارس ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة حورية فرغلي من نزار الفارس، وأذاعت هذا الخبر وقتها الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها “صبايا الشمس”، إلا أن حورية فرغلي خرجت عن صمتها، لتكذب خبر خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس من خلال مداخلة في برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، قائلة بانفعال: “خبر خطوبتي من نزار الفارس كذب”.
وأوضحت حورية أن القائمين على برنامج نزار تحدثوا معها من أجل إجراء لقاء معها وبالفعل وافقت على الفور، لافتة أثناء تواجد نزار الفارس مع فريق عمل البرنامج في منزلها تركته بحريته حيث ظل يلتقط صور سيلفي معها ويتحدث معها بطريقة طريفة كما حدث في الفيديو المنتشر بينهما، مؤكدة أن الحديث الذي دار بينهما في هذا الفيديو جاء في مجمل ” الهزار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى