بعد أزمة إطلالته في جدّة .. أحمد سعد يؤدي العمرة بصحبة شقيقه

افاق الاخبارية  -بعد تجاوزه أزمة إطلالته المثيرة للجدل في حفله بجدّة في المملكة العربية السعودية، نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة جديدة ظهر فيها بجوار شقيقه عمرو سعد، يرتديان ملابس الإحرام خلال أدائهما مناسك العمرة.

وعلّق أحمد سعد على الصورة قائلاً: “اللهم اعفو واغفر وارحم وتقبّل مع أخي الحبيب الغالي”.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أثار جدلاً واسعاً بعد إطلالته الأخيرة في حفل أحياه في جدّة، مرتدياً حَلقاً في أذنه وملابس شفّافة، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الدكتور محمد عبدالله المتحدّث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية قد كشف موقف النقابة تجاه ظهور سعد الأخير بحفل جدّة، قائلاً: “بالفعل وجّهت النقابة لفت نظر شفهياً للفنان أحمد سعد بعد ظهوره الأخير بحفل جدّة”.

واستطرد حول ردّ أحمد سعد على النقابة، الذي أكد فيه أنه أراد اعتماد إطلاله جديدة ومختلفة ولكنها لم تأت بمردود إيجابي تجاه الجمهور، قائلاً: “الفنان أحمد سعد ذاته شعر بالندم على ظهوره بتلك الإطلالة، والدليل على ذلك ظهوره بعد حفل جدة بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن في ستاد عمان بإطلاله مختلفة”.

وأنهى حديثه قائلاً: “من حق النقابة توجيه تحذير لأي فنان مصري عضو في النقابة عند ظهوره بإطلالة غير لائقة، لأنه في النهاية يمثّل جميع مطربي مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى