افاق الاخبارية

طالب شباب ذيبان ومحافظة مادبا تطالب بإقالة وزير المياه معتصم سعيدات وذلك على خلفية تصريحاته لقناة المملكة قبل أيام ، والبيان الذي صد عن الوزارة أمس الاثنين، والتي نفى فيها وجود تلوث في سد وادي الوالة بسبب تسريب مواد عادمة من محطة تنقية جنوب عمان الى مجرى سيل الرميل والذي يصب في السد.

وقال المهندس الزراعي محمد الحواتمة احد شباب اللواء الناشطين اجتماعياً في اللواء اننا لن نسمح بتهاون بالاستهتار بأرواح أبنائنا وأهلنا ونظمنا إطلاق ترند ” #إقالة_وزير_المياه_مطلب_شعبي ” على مستوى المملكة على السوشال ميديا للمطالبة بإقالة الوزير وذلك بسبب عدم صدقه في الحديث بالبداية بعد أن تاكدنا من أن المياه العادمة دخلت سد الواله.

وأضاف أن عدم خروجنا إلى الشارع إلى الآن للمطالبة بإقالة هو تدخل نواب بني حميدة الدكتور نصار الحيصة والفاضلة أسماء الرواحنه ورئيس بلدية ذيبان الاستاذ عادل الجنادبة وأعضاء اللامركزية ممثلين ذيبان عن محافظة مادبا وجميع الوجهاء .

ووتابع أنه إذا لم تستجب لهم الحكومة ستخرج لشارع ملتزمين بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي وسندعو أهلنا في مادبا وأهلنا من بني صخر للاحتجاج والمطالبه بإقالة وزير المياه.