افاق الاخبارية :

وُقعت اليوم الخميس اتفاقية تعاون في مجال التدريب بين مؤسسة التدريب المهني والمؤسسة الاستهلاكية المدنية.
ووقع الاتفاقية عن التدريب المهني مديرها العام المهندس زياد عبيدات وعن المؤسسة الاستهلاكية المدنية مديرها سلمان القضاة .
وقال الناطق الإعلامي لمؤسسة التدريب المهني جميل القاضي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الاتفاقية تهدف الى تمكين وتأهيل وتنمية مهارات العاملين في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، وذلك من خلال قيام مؤسسة التدريب المهني باعداد برامج ضمن التخصصات المطلوبة واستقبال المرشحين وتدريبهم على مهارات تساعد في رفع كفاءة الأداء وزيادة فاعليته المؤسسة الاستهلاكية. بدوره أشاد عبيدات بالتعاون بين الطرفين وبما يحقق المصلحة العامة لتمكين الشباب من الدخول الى سوق العمل وايجاد فرص تشغيلية مناسبة بعد تأهيلهم وتجهيزهم وتنمية مهاراتهم ضمن المتطلبات الملائمة لذلك.

واكد عبيدات على جاهزية المؤسسة في تقديم الخدمات التدريبية وبمختلف الاختصاصات ، وكذلك التعاون مع مؤسسات القطاع العام لتأهيل العاملين لديها وتمكينهم من أداء المهام الوظيفية بمهنية وحرفية عاليتين.

من جانبه بين القضاة اهمية التعاون والشراكة مع مؤسسة التدريب المهني والتي تعتبر من المؤسسات ذات الخبرة العالية في مجال تقديم خدمات التدريب المهني واعداد القوى العاملة المدربة والمؤهلة حيث تنتشر معاهدها في مختلف محافظات المملكة وتقدم مختلف انماط البرامج التدريبية المهنية لكافة الفئات المستهدفة الى جانب تعاونها الدائم مع المؤسسات الانتاجية والخدمية في القطاعين العام والخاص الى جانب تعاونها الوثيق مع الهيئات والمنظمات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني.
–(بترا)