سلافة معمار: لا تحبذ الأعمال الشامية

آفاق الاخبارية :

حدثت الفنانة السورية سلافة معمار من خلال إطلالة لها ليلة أمس الخميس في برنامج “المشهدية” عن كواليس مشهد قتلها بشخصية “قمر” في مسلسل “حرملك2″، والذي عُرض على الشاشات التلفزيونية في رمضان 2020، من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا.

ورغم غيابها عن الساحة الدرامية الرمضانية لهذا العام، استطاعت معمار أن تثبت وجودها وبقوة من خلال الحلقات الأولى في مسلسل “حرملك2″، حيث كان مشهد موت “قمر” على يد “الضباع” حديث مواقع التواصل الاجتماعي واصفين معمار بأنها ممثلة محترفة من الطراز الرفيع.

في حين كشفت سلافة أنه كان من المفترض أن ينتهي خط شخصية “قمر” في نهاية الجزء الأول من العمل، لكن المخرج ارتأى أن يكون النزاع الأخير لـ “قمر” في الجزء الثاني.

أما عن كواليس هذا المشهد، فأشارت معمار أنه حقق “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد جسدته في أول يوم تصوير لها في الجزء الأول بحسب قولها، مشيرة إلى أنها تناقشت مع المخرج تامر إسحاق والفنان سامر المصري لابتكار فكرة مميزة لطريقة القتل، حيث اقترح المصري أن تُقتل مثل الضبع كون “الضباع” هو الذي يخنقها، شاكرة سامر المصري على هذه الفكرة المميزة والمخرج الذي أبدع في الإخراج والمونتاج، قائلة بأن هذا المشهد احتاج وقت طويل يصل إلى الخمس ساعات، ولكنه كان ممتع جداً خصوصاً بعد تفاعل المتابعين معه بشكل كبير بحسب قولها.

Scroll to Top