آلاء دشتي : تستغل اوقات الحجر بالتفنن بالمكياج!

آفاق ألاخبارية :

حلقة جديدة من Live with Zoya، استضافت فيها زويا خبيرة التجميل آلاء دشتي صاحبة واحد من أهمّ صالونات الجمال في الكويت.

آلاء شغوفة جداً في عملها لتجميل النساء ومساعدتهنّ لإظهار النسخة الأفضل والأجمل عن أنفسهنّ. كيف تمضي يوميّاتها، وكيف تتحضّر للعودة، وما هي أبرز نصائحها في هذه الأوقات؟ إليكِ لمحة سريعة عن حديثها مع زويا.

أسرار نجاحها

تقول آلاء إنّ النجمات أضفن بالتأكيد إلى نجاحها، ولكن أيضاً عملها جيد جداً ما دفع النجمات إلى اختيارها، وترى أنّ النجاح متبادل. وتكلّمت آلاء هنا عن التحدّي الذي كانت تواجهه من قبل في ظلّ غياب مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي كان أصعب بكثير من الأيام التي نعيشها اليوم مع الانتشار الواسع لوسائل التواصل.

حلول جمالية منزلية

جميعنا نعاني من بعض الأمور المزعجة في ما يتعلّق بجمالنا، وهذا ما عبّرت عنه زويا، إذ طلبت من آلاء تقديم نصائحها في الشعر والبشرة. الأمر الذي تعاني منه زويا هو جفاف أطراف شعرها لأنها تملسه بنفسها في المنزل في ظل الإقفال التام للصالونات. تقول آلاء إنّ هذا الوقت من الحجر المنزلي هو الأفضل للعناية ببشرتنا وشعرنا، وهذا ما استغلّته هي لأنها لا تملك الوقت للعناية بنفسها كما تعتني بالزبائن. تقول آلاء إنّ الخلطات بالمكوّنات المنزلية هي حلول موقتة وتفضّل العلاجات الحقيقية التي تحتاج إلى فترة زمنية محددة، ولا تفضّل أشعة الشمس على الشعر كما يظنّ البعض فهذا يضيف الجفاف والتقصّف إلى شعرها. تعتمد آلاء على الرذاذات والأمبولات المغذية لشعرها، أمّا للوجه، فهي أيضاً تختار الماسكات اللاصقة لإزالة الرؤوس السوداء، وتطبق ماسكات قبل النوم. في رأيها، هذه جميعها جيدة ولكن مؤقتة، إذ لا غنى أبداً عن الصالون وعن العلاجات المحترفة والفيشال.

العودة بعد انتهاء أزمة كورونا

تقول آلاء إنّها متحمّسة جداً للعودة إلى الحياة الطبيعية، وسيكون هذا اليوم هو بمثابة عيد لها وتتمنى العودة بأقرب وقت ممكن لأنها اشتاقت إلى العمل. وتشير إلى أنها على تواصل دائم مع الزبائن إن من حيث الاستشارات أو لخدمة التوصيل.

صيحات المكياج 2020

عند سؤالها عن صيحات مكياج العيد أو صيف 2020، تقول آلاء إنّ موضة هذا العام لم تأخذ حقّها أبداً. أمّا لمكياج النساء، فهي تحبّ أن ترى النساء بطلّات مختلفة في كلّ مرّة؛ طلة الغداء مختلفة عن طلّة العشاء أو السهرة أو العمل. للعيد، تنصح آلاء النساء بمكياج ناعم مع آيلاينر ورموش عند الأطراف وفاونديشن خفيف مع كونتور بسيط وحمرة نيود لأنّ العيد يُحتفل به في وقت النهار وهذا هو اللوك المثالي لذلك.

Scroll to Top