السماح لمسلخ اربد باستقبال الذبحيات اربعة ايام اسبوعيا

آفاق الاخبارية  :

قرر محافظ اربد رضوان العتوم رئيس خلية إدارة الأزمة في اربد اليوم الاثنين السماح لمسلخ اربد البلدي للحوم باستقبال الذبحيات من يوم الاثنين وحتى الخميس اسبوعيا من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا.

وحدد القرار الذي جاء في اعقاب اجتماع برئاسة المحافظ العتوم اليوم، بحضور الجهات المعنية، ان يزاول المسلخ اعماله في الايام المسموح له فيها، اضافة إلى السماح لأصحاب الملاحم بالذبح خارج المسلخ شريطة القيام بالمعاينة من الجهات الصحية في المسلخ والحصول على الدمغة الخاصة التي تؤكد معاينة الذبحية صحيا.

كما اشترط القرار نقل الذبحيات إلى المسلخ من اجل المعاينة بسيارات مبردة وحصول اصحاب الملاحم والعاملين فيها على شهادات صحية وخلو امراض.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان المسلخ سيكون جاهزا منذ صباح الغد لاستقبال الذبحيات كالمعتاد وفق البرنامج الزمني الذي تم اقراره، مشيرا إلى ان العمل جار لاستكمال بعض النواقص التي طالبت بها اللجنة.

وقرر المحافظ العتوم فتح حسبة التجزئة وسط البلد “الجامع الكبير” بعد اسبوع من اغلاقها والسماح لمحال اللحوم والدواجن والمواد التموينية الموجودة فيها بممارسة اعمالهم مع الاستمرار بمنع باعة الخضار والفواكه من عرض البضائع فيها.(بترا)

Scroll to Top